عاجل

اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة ماذا قالت الصحف العالمية عن تأهل #الجزيرة_الإماراتي لكأس العالم للأندية؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الرياضة ماذا قالت الصحف العالمية عن تأهل #الجزيرة_الإماراتي لكأس العالم للأندية؟

سلطت الصحف العالمية الضوء، على تتويج فريق الجزيرة بلقب الدوري الإماراتي، ووصوله إلى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها نهاية العام الجاري.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريراً قالت فيه إن الجزيرة لحق بفريق باتشوكا المكسيكي، أول المتأهلين إلى مونديال الأندية، بعد فوزه بخماسية نظيفة على حتا.

وأشادت الصحيفة بلاعبي الجزيرة بعد حسم لقب الدوري بفارق 10 نقاط كاملة عن النادي الأهلي أقرب ملاحقيه، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

فيما تناولت الصحف الهولندية الحديث عن المدرب هينك تين كيت، المدير الفني لفريق الجزيرة، الذي قاده نحو حصد اللقب متفوقاً على النادي الأهلي.

وقالت صحيفة “Vi”، إن كيت أصبح بطلاً في الإمارات العربية المتحدة، بعد قيادة الجزيرة لتحقيق أرقام إيجابية ومميزة بالدوري المحلي هذا الموسم.

وأشارت إلى أن المدرب الذي وصل لتدريب الجزيرة صيف 2016، قاد الفريق للمرة الأولى نحو التأهل لكأس العالم للأندية، بعد التتويج بالدوري للمرة الثانية في تاريخ النادي.

ونشر الموقع الرسمي لصحيفة “soccernews” تقريراً عن مباراة الجزيرة أمام حتا، وقالت إن الفريق الذي يشرف على تدريبه هينك تين كيت، مر بأسبوع عصيب قبل التتويج بلقب الدوري.

وكان الجزيرة خسر في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، أمام ضيفه لخويا القطري بنتيجة (3-1)، مساء الثلاثاء الماضي.

وأشادت الصحيفة بمهاجم الجزيرة علي مبخوت، واصفة الأخيرة بـ “البطل” بعد المستوى المتميز الذي قدمه على مدار الموسم الجاري، وكلله بتسجيل ثلاثية في مباراة التتويج أمام حتا.

يذكر أن الجزيرة تغلب على حتا وحسم لقب الدوري الإماراتي، قبل جولتين من نهاية المسابقة، متفوقاً على النادي الأهلي الوصيف بفارق 10 نقاط.
المصدر: موقع العين الإماراتي

تابع : مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

اقرأ الخبر من المصدر | سبورت 360

المصدر : الرياضة

أخبار ذات صلة

0 تعليق