اخبار الرياضة اليوم المقاولون ينتزع التعادل من الإسماعيلي في مباراة مثيرة بالدوري

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ ساعة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

المقاولون ينتزع التعادل من الإسماعيلي في مباراة مثيرة بالدوري

المقاولون ينتزع التعادل من الإسماعيلي في مباراة مثيرة بالدوري

ختام منافسات الجولة الـ12

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 نفسه على لقاء الإسماعيلي والمقاولون الذي جمع الفريقين مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز .

التعادل  لم يأتي بجديد لكلا الفريقين في جدول الدوري ، بعد أن رفع الإسماعيلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر ، فيما رفع المقاولون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر .

البداية جاءت ساخنة من كلا الفريقن  الإسماعيلي  الباحث عن إستعادة الإنتصارات  والمقاولون الطامح لعودة النتائج الإيجابية ،  ليتمكن  الإسماعيلي  من إفتتاح التسجيل عن طريق محمد أبو المجد  بعد مرور 5 دقائق بعد مراوغة ناجحة للظهير الأيسر وسدد بقوة لترتطم بالقائم لتعانق الشباك .

لم يتأخر رد المقاولون العرب ونجح محمد فضل في إدراك التعادل لذئاب الجبل في الدقيقة الثامنة  بعد متابعة مثالية لتسديدة محمد فاروق .

تواصلت الإثارة  عندما تمكن الدراويش من تسجيل هدف التقدم مجددا  مع حلول الدقيقة 40 عن طريق محمود متولي برأسية نموذجية من عرضية مثالية لعمر الوحش بعد توغل رائع من متوسط ميدان الدراويش محمود متولي في عمق دفاع المقاولون  .

لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الإسماعيلي بنتيجة 2-1  بعد أداء قوي من الفريقين .

المقاولون يسعى للتعديل والإسماعيلي يبحث عن تعزيز تقدمه و مع حلول الدقيقة 50  كاد الإسماعيلي أن يسجل الهدف الثالث لا أن القائم تصدى للكرة .

الدقيقة 62 نجح المقاولون العرب في إحراز هدف التعديل عن طريق أحمد علي من تمريرة طولية في عمق دفاع الإسماعيلي الذي فشل في إبعادها ليسددها أحمد علي في الشباك .

الدقائق المتبقية لم تأتي بجديد على صعيد النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل مثير  بين الفريقين .

 

 

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي

الكاتب

دعاء مصطفي

أخبار ذات صلة

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق