اخبار الرياضة اليوم تقرير.. الكلاسيكو.. "ام س ان" و"بي بي سي" مواجهة شبه مستحيلة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير.. الكلاسيكو.. "ام س ان" و"بي بي سي" مواجهة شبه مستحيلة

كان يفترض أن يشهد ملعب كامب نو مواجهة جديدة بين المثلثين الهجومين لريال مدريد وبرشلونة؛ جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو (BBC) في النادي الملكي وليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار (MSN) في الفريق الكتالوني، لكن المواجهة بين الطرفين لن تكتمل منذ البداية للمرة الثالثة منذ أن بدأ الصراع بين مثلثي الرعب بالليجا.

وسيفتقد المثلث الهجومي لريال مدريد لجناحه الويلزي جاريث بيل الذي يعاني من مشاكل في الكاحل الايمن، واضطر للخروج من مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، ليغيب عن مواجهة كامب نو.

ويتوقع أن يغيب اللاعب الذي خضع لجراحة في لندن حتى شهر أبريل المقبل، وفي هذه الحالة، قد لا يشارك في 25 مباراة مع الفريق الملكي، بما فيها دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية، وبالكاد يمكنه إدراك نهائي كأس الملك في حال وصول فريقه للنهائي.

وليست هذه المرة الأولى التي لا يكتمل فيها المثلثان خلال مواجهة ريال مدريد وبرشلونة منذ أن تصادف وجود اللاعبين الستة في الليجا الاسبانية في صيف 2014 مع وصول لويس سواريز لصفوف النادي الكتالوني.

والتقى الفريقان في الليجا أربع مرات منذ ذلك الحين، لكنها لم تشهد في جميعها مواجهة بين (BBC) و(MSN) حتى النهاية.

وكانت المواجهة الاولى بين الفريقين في أكتوبر 2015 وغاب عنها أيضا جاريث بيل للإصابة.

وخاض تلك المباراة لويس سواريز، الذي لعب أولى مباراته في الليجا الاسبانية بعدما امضى عقوبة الايقاف أربعة أشهر بعد واقعة العض الشهيرة للمدافع الايطالي جيورجيو كيلليني خلال مونديال البرازيل.

ولعب سواريز المباراة منذ بدايتها حتى الدقيقة 69 حتى نزل بدلا منه بدرو رودريجيز، وخسر برشلونة 3-1 رغم مشاركة ميسي في اللقاء الذي خاضه أيضا نيمار وكريستيانو وبنزيمة.

وفي مباراة العودة موسم 2014/2015 تصادف وجود الستة لاعبين من بداية المباراة. وحظى (BBC) و(MSN) بثقة مدربيهم وشاركا منذ البداية في تشكيل ريال مدريد وبرشلونة.

وفي تلك المباراة التي أقيمت في مارس 2015 فاز برشلونة بهدفين لماتيو ولويس سواريز للفريق الكتالوني لهدف أحرزه كريستيانو رونالدو، وخاض كل اللاعبين الستة باستثناء نيمار، الذي تم استبداله في الدقيقة 84 المباراة لنهايتها.

وكانت المباراة الثالثة بين الفريقين في الموسم الماضي، وفاز برشلونة 0-4 وكان ميسي العائد حينها من الاصابة عائدا على مقاعد البدلاء وخاض آخر 33 دقيقة في اللقاء بدلا لاندريس انييستا، وكذلك لم يتصادف وجود الستة أيضا منذ البداية في المباراة التي أقيمت بعدها والتي كان بطلها لويس سواريز بتسجيله ثنائية.

ولكن اكتملت أضلاع المثلين في الكلاسيكو الأخير، للمرة الثانية بدأ نيمار وميسي ولويس سواريز وكريستيانو وبنزيمة وبيل المباراة التي فاز بها ريال مدريد 2-1 في كامب نو منذ بدايتها، ليزيدوا من إثارة الليجا التي كان يبدو أنها مكتسية بلون البلوجرانا.

في تلك المباراة، انتفض ريال مدريد ليسجل ثنائية عن طريق بنزيمة وكريستيانو رونالدو بعد تقدم أصحاب الارض في البداية عن طريق جيرار بيكيه، لكن الستة لم يكملوا المباراة لنهايتها أيضا. وتم استبدال بنزيمة وبيل قبل النهاية، لتمر 90 دقيقة أخرى في الكلاسيكو دون مواجهة كاملة بين (BBC) و(MSN).

وسيغيب الآن عن المباراة الخامسة جاريث بيل ليبعد الانظار ولو قليلا عن مواجهة كانت لتصبح كلاسيكو داخل الكلاسيكو، وليظل التئام الـ(BBC) و(MSN) في الكلاسيكو شبه مستحيل.

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق