عاجل

اخبار الرياضة اليوم هارت: مانشستر سيتي لن يمانع رحيلي وجوارديولا كان واضحا معي

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 17 دقيقة — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

هارت: مانشستر سيتي لن يمانع رحيلي وجوارديولا كان واضحا معي

هارت: مانشستر سيتي لن يمانع رحيلي وجوارديولا كان واضحا معي

ألمح الحارس الإنجليزي جو هارت، المعار هذا الموسم لصفوف تورينو الإيطالي من مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس إلى استحالة عودته لصفوف "السيتيزنس" تحت قيادة المدرب الحالي، الإسباني بيب جوارديولا.

وخلال أول مقابلة له منذ خروجه المفاجئ من المان سيتي في الصيف الماضي، أكد هارت، 29 عاما، أنه لن يعود لصفوف الفريق الإنجليزي طالما تواجد بيب جوارديولا على راس الإدارة الفنية.

وقال هارت في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية "هذه هي المرة الثانية التي أخرج فيها معارا". وتابع "لم أخرج من أجل تقييم مستواي أو من أجل التحسن. ولكن لأنني لم ألق قبول لديهم".

وشدد "لست هنا (في تورينو) للبرهنة على الإمكانيات التي أتمتع بها، ولكن لأنه كان علي الرحيل، حيث أنه لم تكن هناك أي فرصة للاستمرار لفترة أطول. أريد تقديم أفضل ما لدي مع تورينو، وإذا أراد أحد التعاقد معي، فاعتقد أن مانشستر سيتي لن يمانع رحيلي".

ويرى أبرز لاعبي "التورو" هذا الموسم أنه ما زال أمامه الكثير ليقدمه، وأن أول محادثة جمعته بجوارديولا بعد العودة من بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، هي ما دفعته خارج أسوار السيتي.

وقال في هذا الصدد "انضممت للفريق متأخرا بسبب بطولة اليورو، وعندما تحدثت معه لأول مرة، قال إنه تساوره بعض الشكوك تجاهي. صافحته وقلت له إنه كان صادقا معي، ولكن هذا ما لم أكن أتوقع سماعه".

وتابع "قلت له إنني أريد العمل تحت إمرته ونرى ماذا سيحدث، ولكني شعرت أن الأمر منتهي بالنسبة له. شعرت بأنني لن العب. أنا مستعد دائما للقتال على موقعي، ولكن يجب أن أكون جاهزا واختيار معركتي. كنت سأدخل في مواجهة مع شخص يتمتع بنفوذ كبير داخل النادي".

ويقدم تورينو، تحت قيادة المدرب الصربي سينيشا ميهايلوفيتش، موسما جيدا في الدوري الإيطالي حيث يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد مرور 14 جولة، ويتطلع لحجز مقعد له الموسم المقبل في بطولة دوري أوروبا.

المصدر | يلا كورة

إقراء الخبر من المصدر يلا كورة

احمد فهمي

الكاتب

احمد فهمي

أخبار ذات صلة

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق