عاجل

اخبار الرياضة اليوم هارت لـGoal: لا حدود أمام موهبة دوناروما

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 13 دقيقة — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

هارت لـGoal: لا حدود أمام موهبة دوناروما

هارت لـGoal: لا حدود أمام موهبة دوناروما

الحارس الإنجليزي يشيد بالموهوب الإيطالي ..

امتدح حارس مرمى نادي تورينو "جو هارت" موهبة حراسة المرمى لنادي ميلان "جيان لويجي دوناروما" واصفًا إياه بالحارس الواعد الذي ينتظره مستقبلاً مبهرًا وربما يصل به الأمر ليكون واحدًا من أفضل حراس العالم.

ويقضي الحارس الأول لمنتخب إنجلترا في الوقت الحالي فترة إعارة من نادي مانشستر سيتي بالسيري آ، وهذا بعدما توترت علاقته بالمدرب الإسباني "جوزيب جوارديولا" الذي فضل التعاقد مع الحارس التشيلي "كلاوديو برافو" نتيجة مشاكل وخلافات لم يكشف عنها بين الطرفين.

وتحدث هارت بصفة حصرية لـGoal قائلاً "أنا حقًا معجب به، إنه يصدمني، فهو يلعب في كل أسبوع وهو فقط في السابعة  عشر، وكان يفعل ذلك منذ أن كان في السادسة عشر، وهذا أمر غير معتاد من حراس المرمى الشبان".

ثم تابع "مشاهدته ليست مثيرة للاهتمام فقط لأنه صغير، بل نظرًا لأنه مميز ويمتلك إمكانيات هائلة، أريد الإشادة به وأتمنى أن يستمر على ذلك المستوى، فهو موهبة فريدة لا حدود أمامها على الإطلاق".

واسترجع هارت ذكرياته حين بدأ اللعب مع المان سيتي في سن التاسعة عشر قائلاً "لقد كنت صغيرصا عندما حصلت على فرصتي في السيتي، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي كحارس مرمى، ولكنك تكون محمي للغاية حين تكون شابًا يافعًا، الاستمرارية على المستوى الجيد هي الأهم في هذا العمر، فأنت يمكن أن تؤدي العديد من المباريات بصورة جيدة ثم ترتكب هفوة واحدة، وحينها العالم كله سيتغير أمامك".

 

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي

الكاتب

دعاء مصطفي

أخبار ذات صلة

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق