اخبار الرياضة اليوم "أنطوي" يضع الأهلي في ورطة .. "الحكاية" تكشف التفاصيل

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 13 دقيقة — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

"أنطوي" يضع الأهلي في ورطة .. "الحكاية" تكشف التفاصيل

"أنطوي" يضع الأهلي في ورطة .. "الحكاية" تكشف التفاصيل

يحاول مسئولو النادي الأهلي، التخلص من الغاني جون أنتوي مهاجم الفريق الأحمر، بعدما طلب حسام البدري المدير الفني، الاستغناء عن خدماته في شهر يناير القادم، أو إعارته لأي نادٍ محلي.

ويعتزم النادي الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على طلب من البدري، حيث انحصرت الترشيحات بين عدد من المهاجمين داخل القارة الإفريقية وخارجها.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"بوابة الحكاية": "تلقينا عدة عروض محلية للتعاقد مع أنتوي، لكن الأزمة في راتبه السنوي الذي يحصل عليه من النادي، والذي يصعب أن يقوم أي نادٍ محلي بدفعه".

ويتقاضى جون أنتوي من الأهلي نصف مليون دولار سنويًا، علاوة على التعاقد معه بمقابل مالي يصل لمليون دولار حصل عليها نادي الشباب السعودي، للتخلى عن اللاعب الغاني للقلعة الحمراء في الموسم الماضي.

وكشف المصدر:" أنتوي رفض الانتقال لأي نادٍ محلي، وهو الأمر الذي تسبب في إيقاف كافة المفاوضات مع الأندية الراغبة في التعاقد معه".

وختم:" أبلغنا وكيله أحمد يحيي، بأن اللاعب معروض للبيع، وبدأ في عرضه على بعض الأندية، والتحدث معنا بشأن بعض الفرق التي ترغب في ضمه".

ويرغب الأهلي في الاستغناء عن أنتوي سريعًا، تمهيدًا لقيد المهاجم الجديد، حيث يريد المسئولين عدم الدخول في أزمة جديدة على غرار ما حدث مع اللاعب الألماني هيندريك هلمكة والنيجيري بيتر إيبموبوي، واللذان قاما بمقاضاة النايد لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

المصدر | الحكاية

إقراء الخبر من المصدر الحكاية

كامل ابو المجد

الكاتب

كامل ابو المجد

أخبار ذات صلة

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق