عاجل

اخبار الرياضة اليوم ماسكيرانو: ريال مدريد لن يتأثر بغياب جاريث بيل

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 15 دقيقة — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

ماسكيرانو: ريال مدريد لن يتأثر بغياب جاريث بيل

ماسكيرانو: ريال مدريد لن يتأثر بغياب جاريث بيل

مواجهة لا تشبه أي مواجهة أخرى

اعترف خافيير ماسكيرانو قلب دفاع برشلونة إن مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد لا تُشبه أي لعبة أخرى على الإطلاق، وأنها أكثر من مُجرد لعبة كرة قدم.

ويحل متصدر ترتيب الليجا ضيفًا على الكامب نو لمواجهة حامل اللقب ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإسباني، غدًا السبت، وهي التي تفرض على لاعبي الفريقين المزيد من التحضيرات الذهنية.

ويأمل البلاوجرانا في الحصول على الثلاث نقاط أمام ريال مدريد يفتقد لأسماء مُهمة مثل توني كروس وجاريث بيل، لتقليص الفارق بينهما في جدول الترتيب إلى ثلاث نقاط.

ولا يعتقد صاحب الـ 32 عامًا أن ريال مدريد سيتأثر كثيرًا بهذه الغيابات لامتلاكهم بدلاء أصحاب جودة عالية، فقال في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت "ريال مدريد فريق قوي جدًا، سيفتقدون للاعب مهم مثل بيل لكنهم أظهروا هذا العام وجود بدائل قادرة على تقديم المطلوب منها".

الكلاسيكو؟ "مواجهة مختلفة عن أي مواجهة أخرى، هذا بسبب الظروف المختلفة التي تُحيط بها والتي تجعلها أكثر من مُجرد مواجهة كرة قدم، لكن في المجمل، تبقى صراعًا على ثلاث نقاط".

"تكتيكيًا وبالنسبة للمدربين قد لا تختلف تحضيراتهم كثيرًا قبل هذه المباراة، لكن نحن اللاعبين علينا البدء بالتحضيرات الذهنية لهذه المواجهة في وقتٍ مبكر، الأمر يُشبه التحضير لخوض نهائي كبير".

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي

الكاتب

دعاء مصطفي

أخبار ذات صلة

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق