عاجل

اخبار الرياضة اليوم رانييري: صفقاتنا؟ محرز احتاج 7 أشهر للتألق

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 15 دقيقة — الجمعة — 2 / ديسمبر / 2016

رانييري: صفقاتنا؟ محرز احتاج 7 أشهر للتألق

رانييري: صفقاتنا؟ محرز احتاج 7 أشهر للتألق

المدرب الإيطالي ليس مستاءً من أداء لاعبيه الجدد ..

رفض المدير الفني الإيطالي لنادي ليستر سيتي "كلاوديو رانييري" أن يلقى اللوم في هبوط مستوى بطل البريميرليج هذا الموسم على لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم هذا الصيف.

وتعاقد الثعالب مع ثلاثة لاعبين هم الجزائري "إسلام سليماني" من نادي سبورتينج لشبونة، والنيجيري "أحمد موسى" من تسيسكا موسكو، والفرنسي "نمباليس ميندي" قادمًا من نادي نيس.

وصرح رانييري بشأن أسباب هبوط مستوى فريقه ومدى رضاه عن أداء لاعبيه الجدد قائلاً "التأقلم بالنسبة للاعبين الجدد يسير بصورة جيدة، وأنا سعيد بكل اللاعبين، ولكن ليس مضمونًا أبدًا عندما تكون لاعبًا جديدًا أن تبدأ مبارياتك الأولى بصورة جيدة".

ثم تابع "على سبيل المثال رياض محرز ظهر في موسمه الثاني، فهو احتاج لمدة 6 أو 7 أشهر من أجل التأقلم، فما بالك بالبقية! .. وإذا قارنا بين الموسم الحالي والماضي فنحن نفتقد لكل شيء، باستثناء الروح فهي ما زالت حاضرة".

يذكر أن نادي ليستر سيتي حاليًا يقبع في المركز الرابع عشر ويفصله نقطتين عن منطقة الخطر، وهذا بعد 13 مباراة في البريميرليج هذا الموسم لم يعرف فيها حامل اللقب الحصول على أية نقاط خارج ملعبه سوى نقطة وحيدة فقط من ملعب الأولد ترافورد.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي

الكاتب

دعاء مصطفي

أخبار ذات صلة

المصدر : الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق