اخبار الرياضة كلوب يثق في قدرة ليفربول على التأقلم مع غياب كوتينيو

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
لندن - رويترز | Tuesday, 29 November 2016 - 15:11 pm

سيغيب البرازيلي فيليبي كوتينيو عن فريقه ليفربول لفترة طويلة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في الفوز على سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن كوتينيو البالغ عمره 24 عاما سيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين خمسة وستة أسابيع بعد أن كشف الاطباء أمس الاثنين عن تعرض لإصابة قوية في الكاحل بعد التحام مع ديدييه ندونج في الشوط الأول في فوز ليفربول 2-صفر.

لكن المدرب يورجن كلوب لا يزال يثق ان ليفربول يملك الامكانات الكافية للحد من تأثير غياب كوتينيو.

وقال للصحفيين أمس الاثنين "كوتينيو لاعب رائع وإذا غاب عنا في الأيام أو الأسابيع المقبلة سيشعر كل فريق في العالم بذلك. هذا هو الأمر لكن لا يوجد أي عذر على الإطلاق."

وأضاف "فيليبي على الرغم من إمكاناته لا يستطع حسم مباريات بمفرده حتى وإن بدا الأمر كذلك في بعض الأحيان. يراوغ ويسدد وهو لاعب مهم لكن في النهاية الأمر يعود إلى أداء جماعي من الفريق."

وتابع "هو جزء مهم للغاية من ذلك لكن بالطبع نستطيع التعامل مع الأمر. أن نظهر أننا نستطيع اللعب بدون فيليبي فهذا ليس أفضل شيء أتخيله أو أحلم به لكن علينا إظهار ذلك وسنظهر ذلك."

ومع انضمام كوتينيو إلى آدم لالانا ودانييل ستوريدج في قائمة المصابين فإن هذه المشاكل ربما تهدد البداية القوية لليفربول في الموسم لكن كلوب أصر على أنه لن يلجأ للأعذار.

وقال المدرب الالماني عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه ليدز يونايتد مساء اليوم في دور الثمانية لكأس رابطة الاندية الانجليزية "فيلبيي ليس موجودا وآدم يقترب من العودة لكن لن يلعب ودانييل أيضا هم يملكون إمكانات كبيرة لكننا لن نلجأ للأعذار."

وأضاف "نريد إظهار أنه من الممكن أن نلعب كرة قدم بدونهم. بالطبع وجودهم سيكون أفضل."

وأشار كلوب إلى أنه ربما يلجأ لضم مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية إذا ساءت الأمور بسبب الإصابات أكثر من ذلك.

وبسؤاله هل يخطط ليفربول لتعزيز صفوفه في يناير كانون الثاني أجاب "في الحقيقة فكرت في ذلك من قبل لكن هذا لا يعني أننا سنفعل ذلك."

المزيد من المواضيع

Tue, 2016-11-29 18:11

اهم 4 رحلات فضائية في السنوات الأربعة القادمة

هل سنشهد وصول الانسان إلى المريخ في عصرنا؟ منذ وصول الإنسان الى القمر في العام 1969، ثمة تطورات كبيرة في العلم الفضائي، على الرغم من ما يمكن اعتباره فتور في الحماسة مؤخراً. هذا الوضع على وشك أن يتغير – لربما نشهد هذا الع

Tue, 2016-11-29 16:16

سموحة يفرض التعادل على بتروجيت بركلتي جزاء

فرط بتروجيت في تقدمه 2-صفر ليسمح لسموحة بالتعادل 2-2 من ركلتي جزاء في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.وأضاع بتروجيت فرصة الانفراد بالمركز الثالث الذي استقر به سموحة بعد مباراة اليوم التي جاءت أهدافها الأر

Tue, 2016-11-29 15:48

كاسيميرو يعود للعب مع ريال قبل مواجهة برشلونة

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن لاعب الوسط كاسيميرو سيعود للعب أمام كولتورال ليونيسا بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم غدا الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة.وأصيب لاعب منتخب البرازيل بكسر في عظمة بالساق اليسرى في سبتمبر أي

Tue, 2016-11-29 15:38

الشباب ينتزع نقطة أمام حتا وينفرد بالمركز الثاني

انفرد فريق الشباب بالمركز الثاني في الدوري الإماراتي لكرة القدم مؤقتا بتعادله السلبي مع مضيفه حتا اليوم الثلاثاء في المرحلة التاسعة من المسابقة.ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام

Tue, 2016-11-29 12:24

ناج سادس في حادث تحطم الطائرة في كولومبيا هو اللاعب نيتو

اعلنت السلطات الكولومبية عن وجود ناج سادس في حادثة تحطم الطائرة التي كانت تقل اعضاء فريق تشابيكوينسي البرازيلي قرب مدينة ميديين في كولومبيا وهو المدافع هيليو هيرميتو زامبيير نيتو.وقالت الوحدة الوطنية لادارة المخاطر والكو

Tue, 2016-11-29 11:56

مدرب سانتوس البرازيلي يؤكد اهتمامه بضم شفاينشتايجر

قال دوريفال جونيور مدرب سانتوس انه يجري مشاورات مع أعضاء مجلس إدارة النادي الذي ينافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم بشأن إمكانية ضم باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي لصفوف الفريق.وعقب خوض 18 مباراة

المصدر : رياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق