الرئيسية / رياضة / من المسؤول عن استباحة «فندق المنتخب»؟

من المسؤول عن استباحة «فندق المنتخب»؟

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رغم اختيار مدينة جروزنى مقر إقامة دائماً للمنتخب لما تتمتع به من خصوصية والبعد عن الزحام الذى تشهده المدن الأخرى، إلا أن بعض القنوات الفضائية حاولت كسر عزلة المنتخب، ولم تكتف بنقل أخبار البعثة من خلال عمل تقارير من داخل فندق الإقامة وملعب التدريب وإنما حاولت التسجيل فى غرف اللاعبين.

من جانبه قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن أعضاء اللجنة وكذلك النواب الذين سافروا إلى روسيا لحضور مباراة المنتخب الوطنى مع المنتخب الروسى فى إطار مباريات كأس العالم، لم يلتقوا بأى لاعب أو عضو فى الجهاز الفنى للمنتخب، وذلك حرصاً على تركيز الجهود فى التدريبات وعدم التشتت.

وأضاف «عامر»، فى اتصال هاتفى لـ«المصرى اليوم»، من روسيا، أن أعضاء اللجنة والشعب واثقون فى قدرة المنتخب وكذلك المدير الفنى، ولم يتدخلوا فى أمورهم الفنية، موضحاً أن الجميع لا يملكون سوى التشجيع والتأييد، مشيراً إلى أن الدولة وكذلك مجلس النواب لم يتحملا تكاليف نفقات سفر أعضاء البرلمان. ولفت إلى أنه حالة فوز المنتخب ستنتقل الرياضة والكرة المصرية تحديداً إلى العالمية، مشيراً إلى أنه لم يتلقَّ تأكيداً أو نفياً لمشاركة اللاعب محمد صلاح فى المباراة.

فى سياق متصل، كان «عامر» قد طالب جموع الفنانين والشخصيات العامة والجمهور المصرى المتواجد أمام الفندق الذى يقيم به المنتخب المشارك فى مونديال كأس العالم بروسيا بمغادرة الفندق حتى يتمكن اللاعبون من التركيز فى المباراة. وتابع «عامر»، فى بيان له، الثلاثاء، أن تواجد هذه الجماهير الغفيرة أمام فندق لاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم بروسيا يشتت تركيزهم فى المباراة، معرباً عن أمله فى أن يحقق المنتخب المصرى لكرة القدم الفوز حتى تتأهل مصر لدور الـ16 فى سباق الكبار بكأس العالم.

من جانبه، برر إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، الأمر بأن اتحاد الكرة باع حقوق الكواليس حصرياً لقناتين إحداهما عربية، والأخرى مصرية، ورفض لهيطة التعليق على ما إذا كانت الحقوق الحصرية تسمح بالتصوير داخل غرف اللاعبين، وهو ما شهد اعتراضات من جانب المعنيين بتوفير أقصى عزلة للمنتخب حفاظاً على تركيز اللاعبين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى انتقد فيه أحد أعضاء المجلس، رفض ذكر اسمه، ما يحدث من غياب الانضباط فى فندق إقامة اللاعبين بسان بطرسبرج، قبل مواجهة روسيا الثلاثاء بالسماح لعدد كبير من الشخصيات العامة ممن تجمعهم بهم صداقة قوية بالحجز فى فندق إقامة اللاعبين.

وأكد عضو المجلس أن الشركة الراعية تهتم أكثر بالتسويق لنفسها على حساب المنتخب، وهو ما ظهر من خلال اصطحاب الفنانين إلى فندق إقامة اللاعبين والذى تحول إلى ما يشبه فرح ابن العمدة، من حيث تواجد الفنانين وأصدقاء مجلس الإدارة، ورغم وجود ممر مخصص للاعبين، إلا أنه وضح تشتيت انتباههم فى ظل نداءات الفنانين عليهم ومحاولة التقاط الصور التذكارية معهم.

ورغم محاولات مجلس الإدارة نفى وجود فوضى فى المعسكر من خلال إصدار بيانات صحفية تؤكد على وجود حالة انضباط فى المعسكر، إلا أن صور بعض أطفال المسؤولين فى غرف ملابس اللاعبين، وتواجد الفنانين والشخصيات العامة كشف حال المعسكر وهو ما انعكس بقوة من خلال حالة الغضب الشديدة للجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى، وللمشجعين المصريين الذين حضروا لدعم المنتخب على نفقتهم واستيائهم من منعهم الاقتراب من فندق المنتخب لتشجيع اللاعبين فى الوقت الذى كان مفتوحا على مصراعيه للفنانين والشخصيات العامة.

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

عصام عبدالفتاح: الجبلاية تناقش تقرير إيهاب لهيطة عن مشاركة المنتخب فى المونديـال

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب قال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *