الرئيسية / رياضة / بعثة إنجلترا تشكو غزو الحشرات غرف اللاعبين

بعثة إنجلترا تشكو غزو الحشرات غرف اللاعبين

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أفلت منتخب إنجلترا من السقوط الذى وقعت فيه المنتخبات الكبرى، أمثال ألمانيا، والبرازيل، والأرجنتين، خلال بداية مشوارها فى مونديال روسيا، بعد تحقيقه فوزاً صعباً على منافسه تونس، فى الدقائق الأخيرة، برأسية قائده هارى كين، ليتفوق رفقاء جاريث ساوثجيت بهدفين لهدف.

وبالرغم من تحقيق الفوز إلا أن «ساوثجيت»، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، يحاول سريعاً معالجة الثغرات التى وقع فيها المدافعون، وكيفية استغلال الفرص الضائعة، خاصة أن اللقاء شهد العديد من الفرص السهلة التى أتيحت للمنتخب الإنجليزى، ولو أحرزها لقبض على اللقاء مبكراً.

وقال المدير الفنى للإنجليز: قدمنا مباراة قوية أمام منتخب منظم، خطوطه متقاربة جداً، يعرف كيف يبنى الهجمة المرتدة بشكل سليم، وفى أقل عدد من لمسات الكرة، وهو ما أرهقنا، وأخر فوزنا، ولكن فى النهاية أشعر بأننا نجحنا فى تحقيق مرادنا.

وأثنى «ساوثجيت» على قائد منتخبه هارى كين، لتقديمه مباراة قوية، وقدرته على إحراز هدفين فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، والثانى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليعلى كلمتنا ويبعدنا عن شبح السقوط الذى يواجه المنتخبات الكبرى فى كأس العالم بروسيا 2018. وشدد على أن مباراة منتخب بلاده أمام بنما، الأحد المقبل، لن تكون سهلة كما يتصورها البعض، فهذا اللقاء هو الذى سيحدد موقفنا فى المجموعة، وسيضمن لنا تأهلنا بشكل رسمى إلى الدورى الثانى لبطولة المونديال.

فيما أعرب هارى كين، «عريس المباراة»، عن سعادته لإحرازه هدفين فى شباك تونس، وإنقاذ منتخب بلاده من الوقوع فى فخ السقوط والتعثر الذى ضرب ألمانيا بعد خسارته المفاجئة أمام المكسيك، والأرجنتين، التى تعادلت أمام أيسلند، والبرازيل التى اكتفت بالحصول على نقطة واحدة أمام سويسرا. قال «كين» إن حلم الصغر، بفوزى بجائزة هداف كأس العالم، بدأ يتحقق بهدفين فى شباك «نسور قرطاج»، وسأقاتل من أجل العبور بمنتخب بلادى إلى بوابة الدورى الثانى، ودخولنا فى الأدوار النهائية، حتى نصل خطوة تلو الأخرى نحو الهدف الأكبر، والحلم المفقود لنا التتويج بكأس العالم على الأراضى الروسية. من ناحية أخرى، قالت صحيفة «الديلى ميل»، أمس، إن المنتخب الإنجليزى يتعرض لحشرات داخل فندق الإقامة، تمثلت فى حشرات تسمى ماصة للدماء، أمثال الذباب والناموس والبعوض، الأمر الذى جعلهم يطلبون تغيير فندق الإقامة، وتوفير غرف لائقة صحياً. أضافت الصحيفة أنه فور إبلاغ البعثة الإنجليزية لأزمة البعوض، قامت اللجنة المنظمة برش بعض المبيدات، والمضادات، لمواجهة تلك الحشرات، وهو الأمر الذى لا يرضى المدير الفنى لإنجلترا، وطالب بتغيير فندق الإقامة.

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

الدنمارك تتعادل مع أستراليا وتأجيل حسم الصعود للجولة الثالثة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب تعادلت الدنمارك واستراليا اليوم الخميس (1-1) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *