الرئيسية / رياضة / الفنانون يدافعون عن أنفسهم: «مش إحنا سبب الخسارة»

الفنانون يدافعون عن أنفسهم: «مش إحنا سبب الخسارة»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثار سفر عدد من الفنانين والمشاهير إلى روسيا لمساندة المنتخب المصرى قبل لقاء روسيا، الذى انتهى بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى. وتباينت ردود الأفعال ما بين ترحيب البعض وانتقاد البعض الآخر لهذا التجمع الفنى، وبعد فوز المنتخب الروسى ربط البعض الخسارة بحضور الفنانين، خاصة بعد تداول صور تظهر زحاما فى بهو الفندق الذى يقيم فيه المنتخب.

وعبّر الفنان شريف منير عن استيائه لما قيل على صفحات التواصل الاجتماعى، وظهر فى فيديو خاص نشره على الإنترنت، أكد فيه أن ذهاب الفنانين والإعلاميين كان الغرض منه فقط تشجيع المنتخب، مشيراً إلى أن شركة أعطتهم الفرصة للإقامة والطيران فقط، وأنهم ليسوا السبب فى خسارة المنتخب، فهم لم يضعوا خطة تشكيل المنتخب الوطنى.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوى على صفحته الشخصية على موقع تويتر: « تمام.. إحنا خسرنا عشان الفنانين اللى سافروا، تمام، بس إللى محيرنى هما فنانين السعودية وتونس والمغرب سافروا متنكرين؟ وماذا عن فنانى ألمانيا والأرجنتين؟». وأنهى تغريدته موبخاً المنتقدين، قائلاً: «يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.. مش مكسوفين من نفسكم؟».

‎من جانبها، تقدمت شركة بريزنتيشن سبورت، فى بيان توضيحى، بخالص الشكر لجماهير كرة القدم المصرية، والتى استجابت لدعواتها، وجاءت للوقوف خلف المنتخب الوطنى لكرة القدم فى مشواره بنهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضافت الشركة أنها بهذه المناسبة ترغب فى التوضيح بأنها قد وجهت الدعوة لـ 1350 مشجعاً مصرياً للمشاركة فى مساندة المنتخب من الفائزين فى مسابقات الشركات الراعية أو فى المسابقات الأخرى المتنوعة والفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال والرياضيين، معتقدة أن بريزنتيشن سبورت قد نجحت فى مهمتها وبات شكل الجماهير المصرية واضحاً وصريحاً وجميلاً فى ملاعب كأس العالم.

كما أكدت الشركة أنها تنتهز الفرصة فى التأكيد على أنه لا أدنى علاقة لها بفندق إقامة المنتخب، وأنه لا يوجد أى من موظفيها أو مشجعيها يقيم فى فندق المنتخب أو حتى الفنادق القريبة منه، وأن دورهم يقتصر على التواجد فى مناطق التشجيع (fan zones) ومساعدة جماهير الكرة المصرية.

‎وفى النهاية تتمنى الشركة للجميع الاستمتاع بالحلم الذى تحقق بعد غياب ٢٨ عاماً.

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

الدنمارك تتعادل مع أستراليا وتأجيل حسم الصعود للجولة الثالثة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب تعادلت الدنمارك واستراليا اليوم الخميس (1-1) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *