الرئيسية / رياضة / مدرب الأرجنتين مدافعاً عن ميسي: الأفضل في العالم

مدرب الأرجنتين مدافعاً عن ميسي: الأفضل في العالم

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دافع مدرب منتخب الأرجنتين خورخي سامباولي، عن لاعب «التانجو» ليونيل ميسي بسبب الانتقادات الموجهة ضده، إثر ما حدث أثناء مواجهة منتخب آيسلندا في مونديال روسيا، مؤكدا أنه أفضل لاعب في العالم.
وتعادلت الأرجنتين مع آيسلندا بهدف لمثله في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات الجمعة الماضية، وأهدر البرغوث ركلة جزاء لصالح الأرجنتين.

وقال سامبولي- في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء قبل مواجهة منتخب كرواتيا والمقرر لها غدا- «شعرنا بالانزعاج من عدم الفوز، أعتقد أننا تعافينا، لا ينبغي أن يتحمل ليو كل المسؤولية، نحن نتحدث عن كأس العالم.. يمكننا جميعًا أن نهدر ركلة جزاء، لدينا فريق كامل هنا ونحن بحاجة إلى التعاون سويًا في الأمور الجيدة والسيئة».

وأضاف: «في بعض الأحيان، تمنحك كرة القدم مفاجآت غير سارة، هذا ما أقوله دائمًا، عندما تسجل بقميص الأرجنتين، فنحن جميعًا نتشارك في هذا، ولكن عندما تخسر الأرجنتين، فإن ذلك كله خطأ ليو، أعتقد أن هذا التعامل ليس عادلًا إنه ضغط كبير على لاعب واحد لكي يتحمل ذلك لذا على أن أقول أنني أشعر أيضًا بالمسؤولية عن ضياع تلك الركلة، وسأحتفل بأهداف ليو مثل أي لاعب أرجنتيني آخر، إنه أفضل لاعب في العالم».

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

عصام عبدالفتاح: الجبلاية تناقش تقرير إيهاب لهيطة عن مشاركة المنتخب فى المونديـال

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب قال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *