الرئيسية / رياضة / لهيطة: لا أزمات في المنتخب.. وسنواجه السعودية لتحقيق الفوز

لهيطة: لا أزمات في المنتخب.. وسنواجه السعودية لتحقيق الفوز

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، وجود أزمات داخل بعثة المنتخب، خاصة بشأن ما تردد حول وقوع مشادة بين عصام الحضري، حارس المنتخب، وأحمد ناجي، مدرب الحراس.

ونفى لهيطة، في تصريح، مساء الأربعاء، وجود أي مشادات بين الحضري وأحمد ناجي، عقب إعلان تشكيل منتخب مصر في مباراته أمام روسيا، مشيرا إلى أن الحضري علم أنه خارج التشكيل الأساسي للقاء، ولم يثير أي أزمات مع مدربه، مضيفا «حق مشروع للحضري أن يشعر بالحزن لغيابه عن تشكيل المنتخب، ولكنه لم يخرج عن النص.

وقال إنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين محمد صلاح، نجم المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أن «صلاح نفسه علق على الأمر ونفى الواقعة تماما».

وعن أداء التحكيم في مباراة روسيا، قال مدير المنتخب إنه لا يريد التعليق على قرارات الحكم، موضحا أن هناك «تقنيات حديثة تطبق حاليا في المونديال لتحقيق مبدأ العدالة والشفافية في المباريات، والجهاز الفني طالب الحكم باستخدام تقنية الفيديو في الهدف الأول لمنتخب روسيا، ولكن الحكم رأى أن الهدف صحيح».

وأوضح أن «المنتخب سيحاول تقديم مستوى مميز في لقاء السعودية المقبل من أجل تحقيق الانتصار، لإنهاء البطولة بشكل جيد يليق بكرة القدم المصرية».

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

الدنمارك تتعادل مع أستراليا وتأجيل حسم الصعود للجولة الثالثة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب تعادلت الدنمارك واستراليا اليوم الخميس (1-1) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *