الرئيسية / رياضة / ثلاثيات مدوية فى الانتكاسات المصرية الكروية

ثلاثيات مدوية فى الانتكاسات المصرية الكروية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استفاق الشعب المصرى من أحلام اليقظة ببلوغ منتخب بلاده الدور الثانى لمنافسات كأس العالم 2018، على كابوس مخيف بخسارة أحفاد الفراعنة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على يد المنتخب الروسى، فى منافسات الجولة الثانية للدور الأول من المونديال، لتتبخر أحلام المصريين فى تخطى المجموعة وبلوغ الدور ثمن النهائى.

وعلى ما يبدو أن الهزيمة بالثلاثة هى لعنة تحطم أحلام جماهير الكرة المصرية على مدار التاريخ ومع جميع الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية، فبعد انتصار تاريخى بقيادة حسن شحاتة، على المنتخب الإيطالى بكأس العالم للقارات 2009، ومن قبله أداء مبهر وخسارة مشرفة على يد المنتخب البرازيلى، يأتى المنتخب الأمريكى ليطيح بأحلام أحفاد الفراعنة فى بلوغ نصف نهائى المسابقة بثلاثية مُذِلّة.

منتخب مصر الأوليمبى يعود أخيراً للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية فى لندن 2012، ويتمكن من تخطى الدور الأول بامتياز لتصطدم أحلامه بالكمبيوتر اليابانى الذى يصعق شباب الفراعنة بالثلاثة.

منتخب مصر للشباب كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكأس العالم 2017 بكوريا الجنوبية، إلا أنه يتلقى هزيمة موجعة على يد نظيره الزامبى بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، ويتبخر حلم صعود الفراعنة الصغار للمونديال.

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

عصام عبدالفتاح: الجبلاية تناقش تقرير إيهاب لهيطة عن مشاركة المنتخب فى المونديـال

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب قال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *