الرئيسية / رياضة / شقيق «الحضرى»: «كوبر» ذبح «عصام» إرضاءً للأهلى

شقيق «الحضرى»: «كوبر» ذبح «عصام» إرضاءً للأهلى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الحزن بين أهالى كفر البطيخ بدمياط، مساء أمس الأول، بعد هزيمة المنتخب على يد روسيا، وعمّ الصمت المقاهى، التى ازدحمت عن آخرها بالمشاهدين، فيما حرص المئات منهم على مغادرة النوادى والمقاهى والكافتيريات بمجرد إحراز الهدف الروسى الثانى فى مرمى مصر، ولم ينتظروا استكمال مشاهدة المباراة، وطالب الأهالى بمشاركة عصام الحضرى، حارس المنتخب المخضرم، ابن المدينة، فى مباراة السعودية المقبلة، ليُتاح له تحقيق رقم قياسى عالمى كأكبر لاعب مشارك فى المونديال.

وقال عمرو الحضرى، شقيق «عصام»، إنه يشعر بالحزن بسبب نتيجة مباراة المنتخب مع روسيا، مشيراً إلى أن لاعبى الفريق المصرى أدوا ما عليهم، إلا أن الجهاز الفنى يتحمل المسؤولية.

وأضاف: «كتر خير محمد صلاح لأنه بذل جهداً كبيراً لتغيير النتيجة، وتحمل ضغطاً نفسياً وعصبياً لا يتحمله أحد، والمنتخب فعلاً ماينفعش من غيره».

وأشار إلى أن «عصام» اتصل به وبوالدته- قبل المباراة بدقائق-، وقال: «ادعوا لنا بس، مش مهم انا هلعب ولا لأ، المهم اننا نعمل نتيجة مُرضِية»، لافتاً إلى أن مشاركة شقيقه من عدمها هى قرار ورؤية الجهاز الفنى، ولا تقلل من شأنه، لأن تاريخه معروف ومشرف من المشاركات والبطولات الدولية، معرباً عن تمنيه مشاركة شقيقه فى مباراة السعودية لتحقيق رقم قياسى عالمى.

وتابع أن والدته أصابتها حالة حزن شديد، والتزمت الصمت، واكتفت بأداء الصلاة والجلوس منفردة، وترديد عبارة: «الحمد لله على كل حال، وقدر الله وما شاء فعل».

من ناحية أخرى، شن محمد الحضرى، الشقيق الأكبر لـ«عصام»، هجوماً عنيفاً على هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، وحمّله مسؤولية سوء النتائج بسبب مجاملته للاعبين بأعينهم على حساب آخرين، مشيراً إلى أن ما حدث هو ذنب مَن ظلمهم ويتحمل مسؤوليته كاملاً.

وأضاف: «لا أقصد شقيقى بعينه، ولكن هناك لاعبين راحوا ضحية هذه المجاملات، وعلى الرغم من أنى واثق أن (كوبر) واصل ذبح (عصام) إرضاءً للأهلى، واختار (الشناوى)، رغم جاهزية (عواد) أكثر، فإننا لا نملك سوى احترام قرار الجهاز الفنى وعدم التعليق عليه، ولكن حرام يكون ده مستوى مصر ولا حجمها.. إحنا نستحق أكتر من كده بكتير».

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

عصام عبدالفتاح: الجبلاية تناقش تقرير إيهاب لهيطة عن مشاركة المنتخب فى المونديـال

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب قال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *