الرئيسية / رياضة / الدنمارك تسعى للعبور من بوابة أستراليا «المكافح»

الدنمارك تسعى للعبور من بوابة أستراليا «المكافح»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

بهدف حسم التأهل إلى الدور الثانى للمونديال، يدخل منتخب الدنمارك مواجهة قوية أمام أسترليا في الثانية ظهر اليوم «الخميس» على ملعب كوسموس أرينا، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة لثالثة بكأس العالم.

يسعى المنتخب الدنماركى بقيادة أوجه هاريدى، لتحقيق لفوز لقطع شوط كبير نحو التأهل، وذلك بعدما حصد 3 نقاط ثمينة بالفوز 1-0 على بيرو في سارانسك، ويدرك المدير الفنى للدنمارك أن الفوز على أستراليا سيضعه على مشارف التأهل من المجموعة الثالثة، وستلعب الدنمارك بدون لاعب الوسط وليام كفيست بعد إصابته بكسر في الضلوع في الشوط الأول أمام بيرو، وسيحل محله لاسه شون، لاعب أياكس، وشهدت تدريبات المنتخب منافسة شرسة بين اللاعبين لرغبة كل واحد في دخول حسابات المدير الفنى للمشاركة في المباراة.

على الجانب الآخر، تدخل أستراليا بقيادة فان مارفيك المباراة برغبة في تعويض الخسارة الأولى من فرنسا لتحتفظ بآمال واقعية في التأهل لدور الـ16 للمرة الثانية في تاريخها، ووفقا لتقارير صحفية دنماركية فالمنتخب سيدخل مباراة اليوم بنفس خطة اللعب، التي انتهجها المدرب بيرت فان مارفيك، وأبقت أستراليا ندًا قويًا لفرنسا لمدة 80 دقيقة في أولى مبارياتهما بالمونديال، كما أن فوز الدنمارك في أولى مبارياتها على بيرو يزيد من أهمية المباراة بالنسبة للمنتخب الأسترالى الذي يوليها أهمية خاصة لتكون طوق النجاة لتجنب الرحيل المبكر من المونديال. وقال مارفيك للصحفيين على هامش معسكر تدريب المنتخب الأخير: «لدينا خطة لعب نطبقها، ولا تتغير كثيرا، ونحاول فقط أداء واجبنا بشكل أفضل».

وأضاف: «خطة اللعب كانت مجدية أمام فرنسا. ربما نحتاج للهجوم بشكل أفضل، ولكن ذلك يعتمد على سير المباراة. ونحتاج للفوز، ونأمل أن تتاح لنا بعض الفرص ونسجل».

عن ahmed yasser

احمد ياسر من القاهرة احب التدوين في الاخبار

شاهد أيضاً

الدنمارك تتعادل مع أستراليا وتأجيل حسم الصعود للجولة الثالثة

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب تعادلت الدنمارك واستراليا اليوم الخميس (1-1) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *