اخبار السعودية اليوم موجز الصباح| توقيف 1417 مشتبهاً للإخلال بالأمن الوطني.. انخفاض أسعار الأغنام 40%

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – الرياض:

السعيدي: دعوة الوليد بن طلال لقيادة المرأة السيارة لا تستند لبحوث علمية

رد الدكتور محمد السعيدي، أستاذ أصول الفقه بجامعة أم القرى، على دعوة الأمير الوليد بن طلال، المطالِبة بقيادة المرأة للسيارة، وعدّ الخطوة مجرد “انطباعات لا تستند إلى أي بحوث علمية”.

الربيعة: لا يمكن التشهير بالأطباء المخالفين ومرتكبي الأخطاء

قال وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، مساء أمس الأربعاء: إنه لا يمكن التشهير بالأطباء المخالفين ومرتكبي الأخطاء الطبية.

ردا على مغرد.. «التجارة»: تكرار العطل مبرر لاستبدال السيارة الجديدة

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، على أحقية مالك السيارة الجديدة التي أصيبت بأعطال متكررة ولم يتمكن الوكيل من إصلاحها في الحصول أخرى بديلة.

جاء تعليق الوزارة عبر حسابها الرسمي على ‘‘تويتر‘‘ بالأمس، رداً على سؤال مغرد قال فيه: ‘‘سيارة مالها ثلاث شهور جديدة، وفيها عطل تكرر أكثر من ثلاث مرات، وكل مرة يتصلح ويخرب ما هو الإجراء في حق الوكيل هل من حقي استبدالها‘‘.

انخفاض أسعار الأغنام 40% مع ثبات الأعلاف

سجلت أسعار الأغنام على مدار العام الجاري انخفاضاً بنسبة بلغت 40 بالمائة عن العام الماضي، فيما ظلت أسعار الشعير ثابتة دون أن تتغير لعدم وجود جهة رسمية مسؤولة عن ذلك، بحسب ما ذكر تجار الأغنام.

«أمانة جدة»: خطأ فني أصاب البوابة الإلكترونية وليس اختراقا

صرح المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة المهندس عمر الحميدان، بأن ما حدث للبوابة الإلكترونية للأمانة، لا يعدو كونه عطلا فنيا، يجري العمل على إصلاحه وليس اختراقا.

«الشؤون البلدية»: لا مستخلصات مالية للمقاولين قبل تعديل الملاحظات

أقرت وزارة الشؤون البلدية والقروية، نظاماً يقضي بعدم صرف المستخلصات المالية لأي مقاول، ما لم ينفذ الملاحظات المدونة في المحاضر الخاصة بمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

حقيقة السطو المسلح على مكتب «الخطوط السعودية» بسكاكا

نفت شرطة منطقة الجوف، اليوم الخميس، الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعرض مكتب تابع للخطوط الجوية السعودية في مدينة سكاكا في منطقة الجوف لسطو مسلح من قبل مجهولين.

توقيف 1417 مشتبهاً في قضايا الإخلال بالأمن الوطني

ألقت الجهات الأمنية خلال الفترة من 14 محرم 1437 وحتى 27 صفر الماضي، القبض على 1417 مشتبهاً لصلتهم بقضايا تخل بالأمن الوطني، بمتوسط 100 موقوف شهرياً.

«الطيران المدني»: 6 آلاف ريال غرامة رفض إركاب المعتمر والحاج

شددت الهيئة العامة للطيران المدني، على ضرورة التزام الناقل الجوي بكافة أحكام لائحة حماية المستهلك المتعلقة بالحجاج والمعتمرين، والتي تضمن حقوقهم في كافة الظروف.

وأكدت أنه لا يحق للناقل الجوي أن يرفض إركاب المستهلكين المتوجهين للحج أو العمرة لأي سبب كان، وأن مخالفة هذا البند في اللائحة التنفيذية لحماية المستهلك تعد من الظروف المشددة التي تستوجب مضاعفة الغرامة عند إيقاع العقوبة التي تصل نحو 6 آلاف ريال لكل راكب.

المصدر : تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق