عاجل

اخبار اليمن عاجل اليمن اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 29 دقيقة — الجمعة — 21 / أبريل / 2017

عاجل اليمن اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز

عاجل اليمن اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز

جديد اليوم عاجل اليمن اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز

منذ 8 دقائق — الجمعة — 21 / أبريل / 2017

اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز

اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز اخر الاخبار اليوم حيث اندلعت اشتباكات في اليمن باندلاع معارك عنيفة بين القوات الشرعية والمتمردين في مدينة تعز.

وأشار إلى أن أصوات انفجارات هزت الجهة الشرقية من المدينة إثر هجوم عنيف للحوثيين وقوات صالح على مواقع القوات الشرعية في المكلكل ومحيط معسكر التشريفات.

واخيرا: اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي تحياتنا.

مصر 24

W3Schools
أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخر الاخبار معارك عنيفة بين قوات الشرعية والحوثي في تعز

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق