عاجل

اخبار اليمن اخبار اليوم العاجله اليمن الاثنين 1-5-2017 أمير القاعدة في اليمن: الحوثيون يعقدون لقاءات مستمرة مع المخابرات الأمريكية

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ دقيقتين — الاثنين — 1 / مايو / 2017

أمير القاعدة في اليمن: الحوثيون يعقدون لقاءات مستمرة مع المخابرات الأمريكية

قال زعيم تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب"، قاسم الريمي، إن "الحوثيين يعقدون لقاءات مستمرة مع المخابرات الأمريكية ".

وتوعد الريمي في لقاء صحفي مكتوب نشرته، اليوم الأحد، قناة التنظيم على تطبيق المراسلات "تيليجرام"، أمريكا يهزيمة قاسية في اليمن.

وحول قتالهم للقوات الحكومية الشرعية في محافظات عدن وأبين وحضرموت جنوب وشرقي البلاد، قال الريمي إن "أيّ معتد علينا أو على أمتنا هو هدف مشروع لنا".

والريمي، الملقب أيضاً بـ"أبي هريرة الصنعاني"، هو أحد قيادات "القاعدة" المطلوبين للولايات المتحدة، التي حددت مبلغ 55 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى قتله أو إلقاء القبض عليه.

وتصنف واشنطن تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" الذي تأسس عام 2009، بعد اندماج فرعي التنظيم في اليمن والسعودية، كأحد أخطر فروع "القاعدة" حول العالم.

وأعلن التنظيم عن تعيين قائده العسكري "قاسم الريمي"، زعيماً له، بعد مقتل زعيمه السابق "ناصر الوحيشي" في غارة أمريكية بمحافظة "حضرموت" في يونيو 2016.

خبر : اخبار اليوم العاجله اليمن الاثنين 1-5-2017 أمير القاعدة في اليمن: الحوثيون يعقدون لقاءات مستمرة مع المخابرات الأمريكية يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشاهد نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليوم العاجله اليمن الاثنين 1-5-2017 أمير القاعدة في اليمن: الحوثيون يعقدون لقاءات مستمرة مع المخابرات الأمريكية

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق