عاجل

اخبار اليمن عاجل اليمن اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 9 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

عاجل اليمن اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

عاجل اليمن اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

جديد اليوم عاجل اليمن اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

منذ 13 دقيقة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

اخر الاخبار اليوم حيث وجهت السلطة الفلسطينية على لسان الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة ردا شديد اللهجة على تصريحات دبلوماسي للاحتلال اللإيراني هاجم فيها الرئيس الفلسطيني عباس وحركة فتح. 

وقال أبو ردينة، في بيان نشر على موقع السلطة الوطنية الفلسطينية: "تصريحات المدعو حسين شيخ الإسلام مساعد وزير الخارجية الإيراني وتطاوله على الرئيس الفلسطيني ونضال الشعب الفلسطيني مرفوضة وغير مسؤولة خاصة أنه لا يحق لمن ساهمت دولته في خلق واستمرار الانقسام بالتحدث عن فلسطين وشعبها.

ورأى أبو ردينة أن  تدخل إيران في الشؤون الفلسطينية والمنطقة العربية عموما، هو الذي شجع على استمرار الانقسام الفلسطيني وزيادة معاناة قطاع غزة، داعيا إياها إلى "الكف عن التدخل في شؤون المنطقة" قائلا: "لا يجوز لإيران التي ساهمت بتغذية الحروب الأهلية في العالم العربي التحدث بلغة لا تخدم سوى إسرائيل وأعداء الأمة العربية".. "نحن نطالب حكومة طهران بعدم السماح بمثل هذه التصريحات المسيئة للشعب الفلسطيني ونضاله وكفاحه لتحرير القدس والمقدسات"...."بدلا من أن تقوم طهران بتعزيز الموقف الفلسطيني في نضاله من أجل الاستقلال فإنها تعمل على المس بإمكانية مواجهة التحديات الكبيرة التي تهدد مستقبل الشعب الفلسطيني.".

وجاء هذا الرد الحاد من قبل أبو ردينة في أعقاب تصريحات صحفية لمساعد وزير خارجية الاحتلال الإيراني، حسين شيخ الإسلام الذي اعتبر أن السلطة الفلسطينية "تشن حربا بالوكالة ضد غزة، وأنها ربطت مشروعها السياسي بالوجود الإسرائيلي، وهذا جعلها سيفا مسلطا على رقاب أبناء شعبها".

كما دعا الديبلوماسي الإيراني الرئيس عباس إلى "الكف عن الارتباط  بالمشروع  الصهيوني"، واتهم السلطة الفلسطينية بأنها "تشن حربا بالوكالة ضد غزة، في خطوات غير مبررة، ولا يمكن القبول بها من قبل طهران" ، وأن عباس " يرتكب إجراما بحق قطاع غزة بإيعاز أمريكي وإسرائيلي"، على حد قوله.

واخيرا: اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي تحياتنا.

مصر 24

W3Schools
أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخر الاخبار السلطة الفلسطينة تهاجم إيران

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق