عاجل

اخبار اليمن اخبار اليمن من جولدن نيوز .. جامعة حضرموت تكرم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين 2014- 2015 م – 2015 – 2016م في مختلف التخصصات

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 7 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. جامعة حضرموت تكرم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين 2014- 2015 م – 2015 – 2016م في مختلف التخصصات

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. جامعة حضرموت تكرم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين 2014- 2015 م – 2015 – 2016م في مختلف التخصصات

نظمت جامعة حضرموت بقاعة الفقيد علي هود باعباد برئاسة الجامعة حفل تخرج لتكريم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين 2014 – 2015م – 2015 – 2016م  في مختلف التخصصات والاقسام بكليات الجامعة وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم أكد محافظ  محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك أن حضرموت انتصرت على الارهاب بفضل الله ثم  تماسك وحدة أبنائها وقوات النخبة الحضرمية  وقال اننا اليوم نباهى بالإنجازات والمشاريع الخدمية والتنموية لقطاعات الكهرباء والمياه ناقلاً تهاني رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء لا بناء حضرموت لما حققته المحافظة من انجازات عظيمة في ظل ظروف صعبة بفضل كل ابنائها في الداخل والخارج مؤكداً ان نجاح مؤتمر حضرموت الجامع كان له الاثر الكبير لتثبيت حقوق حضرموت المشروعة وقال ان حضرموت اليوم ليس حضرموت الامس داعياً رجال الاعمال والمستثمرين الحضارم في الداخل والمهجر إلى العودة لأرض الوطن وفتح مشاريع استثمارية وحيوية بحضرموت مشيراً  أن السلطة المحلية وظفت للفترة الماضية 4227 مدرس ومدرسة بمكتب التربية والتعليم مشيداً بدور جامعة حضرموت في سرعة انجاز معاملات وشهادات الطلاب الخريجين في فترة قصيرة مقدماً التهاني والتبريكات للطلاب الخريجين ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية .

من جانبه أشار رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش أن الجامعة تحتفل اليوم بتخرج 40730 خريج من حملة البكالوريوس وعدد 55 خريج من حملة الماجستير وقال ان جامعة حضرموت أسهمت برفد سوق العمل بكوكبة من الخريجين المتفوقين الذي يحتاجهم سوق العمل مشيراً أن الجامعة اليوم تفتخر بتخرجهم وقد  بدأت بمشروع الجودة والاعتماد الاكاديمي لتطوير البرامج العلمية بكلياتها المختلفة بالإضافة إلى تنظيم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل لا عضاء هيئة التدريس والعمل على تأهيل القاعات الدراسية وتجهيز المعامل والمختبرات لتحسين مخرجات جامعة حضرموت الاكاديمية والعلمية وأكد رئيس جامعة حضرموت لقد تم فتح 17 برنامج لمساق الماجستير وأضافه كليتين جديدة لتصبح كليات جامعة حضرموت 17 كلية مشيراً أن رئاسة الجامعة سعت لخلق شراكات مع السلطة المحلية والجامعات ومنظمات المجتمع المدني داعياً كافة منتسبي الجامعة خاصة وأبناء حضرموت عامة للحفاظ على هذا الصرح التعليمي بالمحافظة وقال ان التعليم والبحث العلمي هو اساس تطور الشعوب لذلك انشئت جامعة حضرموت قبل 23 عاماً لتأهيل الكوادر بالمجتمع .

كما ألقى الشيخ المهندس / عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة حضرموت كلمة تسجيلية للحاضرين بالحفل أشار فيها بالنجاح والانجاز الكبير الذي حققه الطلاب الخريجين في مختلف كليات جامعة حضرموت معرباً عن تهانيه لجميع الطلاب الخريجين بمناسبة تخرجهم ونيلهم التفوق العلمي مقدماً التهاني والتبريكات لا بناء حضرموت ومدينة المكلا بمناسبة احتفالات الذكرى الاولى لتحرير ساحل حضرموت .

حيث ألقيت بالحفل كلمة الطلاب الخريجين القاها الطالب / صلاح أحمد بلعلا أعرب فيها عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة جامعة حضرموت والاساتذة والاكاديميين على كل ما بذلوه من جهود مضنية من أجل تحقيق النجاح للطلاب داعياً السلطة المحلية بالمحافظة إلى الاستفادة من قدرات الطلاب الخريجين ومنحهم فرص توظيف وعمل كونهم من أوائل الخريجين بجامعة حضرموت .

وتخللت الحفل فقرات إنشاديه ووصلات غنائية قدمها المنشدين عبدالله العامري وسالم مؤمن نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قام محافظ حضرموت ورئيس جامعة حضرموت ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب بتكريم الطلاب الخريجين والمتفوقين الحاصلين على ميدالية التفوق للعاميين الجامعيين 2014 – 2015م  - 2015م 2016م  وتسليمهم الميداليات وشهادات التفوق  كما تم تكريم المؤسسات الداعمة للتعليم بدروع تذكارية وتكريم المهندسين المساهمين في انجاز مبنى مجمع كليات المستقبل الجديد بشهادات ودروع تذكارية عرفاناً بإسهاماتهمفي انجاح هذا الحفل تزامناً مع احتفالات ساحل حضرموت بالذكرى الاول لتحرير المكلا من العناصر الارهابية .

كما كرمت جامعة حضرموت محافظي حضرموت والمهرة بدرع الجامعة تكريماً وعرفاناً منها بدورهم في خدمة الجامعة .

حضر الحفل  كل من : الدكتور عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية والدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور هادي سالم الصبان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي  ومحافظ شبوة أحمد حامد لملس ووكيل محافظة شبوة سالم باعوضه وعمداء كليات الجامعة ونوابهم وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ومديري المكاتب التنفيذية والمؤسسات التعليمية والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب الخريجين بالجامعة .

 

خبر : اخبار اليمن من جولدن نيوز .. جامعة حضرموت تكرم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين 2014- 2015 م – 2015 – 2016م في مختلف التخصصات يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولدن نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. جامعة حضرموت تكرم الخريجين المتفوقين من طلبة البكالوريوس والماجستير للعامين الجامعيين 2014- 2015 م – 2015 – 2016م في مختلف التخصصات

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق