عاجل

اخبار اليمن اخبار اليمن من جولدن نيوز .. مدارس بن محفوظ الأهلية تنال جائزة أفضل مشروع بأولمبياد اللغة الإنجليزية ELO بالأردن

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 6 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. مدارس بن محفوظ الأهلية تنال جائزة أفضل مشروع بأولمبياد اللغة الإنجليزية ELO بالأردن

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. مدارس بن محفوظ الأهلية تنال جائزة أفضل مشروع بأولمبياد اللغة الإنجليزية ELO بالأردن

نالت مدارس بن محفوظ الأهلية بالأمس جائزة أفضل مشروع في أولمبياد اللغة الانجليزية ELO بعنوان التعليم 2025  الذي تنظمه شركة ماسة الدولية للإختبارات ، بموسمه الثاني .

تمحور العرض  الفائز عن حل المشكلة للنظام التعليمي باليمن حيث تعتبر مشاركة مدارس بن محفوظ الأولى والوحيدة من الجمهورية اليمنية بدعم من مؤسسة العون للتنمية .

الاولمبياد يتنافس فيها الطلاب من عمر 11 الى 16 عاما وباللغة الانجليزية بمحاور عمل الافلام والمسرح ومشاريع خدمة المجتمع والعمل الجماعي على مدى ثلاثة أيام عن طريق مسابقات بين الطلبة بمشاركة طلبة دول الكويت والجزائر واليمن ولبنان اضافة الى الأردن.

بدأت المسابقة بإختبار التوفل للأطفال والتي شارك فيها الطلاب عبدالله بركات وعبدالله بامسعود وراضي باجحاو وعمر الجابري بقيادة الأستاذ هشام خالد ظافر .

في اليوم الثاني تم عرض الفيلم الذي يحكى ظاهرة هروب الأطفال من المدارس للعمل بسبب الظروف التي يعيشها اليمن في الأزمة الراهنة وإبراز مواهب الطلاب في فقرة خاصة وتم افتتاح الاولمبياد بحضور أمين عام وزارة الثقافة بالأردن هزاع البراري والقائم بأعمال السفارة الامريكية هنري واستر.

وقال الطفل المشارك بالأولمبياد راضي باجحاو أن المسابقة أضافت له الكثير من المعارف أهمها معرفة بعض الثقافات المختلفة للدول المشاركة وتعزيز لغته الإنجليزية .

وتحدث قائد الفريق الأستاذ هشام ظافر أن الفوز ناتج عن الجهود التي بذلها 0الطلاب من مرحلة التحضير في اليمن الى ان نالوا التكريم في الأردن ويعود الفضل للكادر التعليمي بالمدارس والدعم من مؤسسة العون للتنمية .

 وصرح الاستاذ محمد الصبان رئيس الوفد المشارك أن حضور هذه التنافسات و التظاهرات العلمية تعد فرصة كبيرة لطلابنا للتعرف على خبرات ومهارات جديدة  وإظهار إبداعاتهم ومقارنتها بمثيلاتهم من الدول الاخرى مشيرا الى ان مؤسسة العون الى أن مؤسسة العون للتنمية في طور التفكير لعمل نسخة يمنية لأولمبياد اللغة الانجليزية

وفي اليوم  الختامي  أقيمت العديد من النشاطات التفاعلية بين الفرق المشاركة من جميع الدول وفرزت النتائج من قبل لجنة التحكيم  وإعلان الفائزين بالمسابقة.

خبر : اخبار اليمن من جولدن نيوز .. مدارس بن محفوظ الأهلية تنال جائزة أفضل مشروع بأولمبياد اللغة الإنجليزية ELO بالأردن يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولدن نيوز وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار اليمن من جولدن نيوز .. مدارس بن محفوظ الأهلية تنال جائزة أفضل مشروع بأولمبياد اللغة الإنجليزية ELO بالأردن

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق