عاجل

اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 9 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

عاجل اليمن اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

عاجل اليمن اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

منذ 21 دقيقة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

اخر اخبار اليمن يافع نيوز – سكاي نيوز عربية
باتت وسائل التواصل الاجتماعي في مرمى نيران انتقادات حادة، الاثنين، من قبل لجنة للمشرعين البريطانيين لتقاعسها عن عمل ما يكفي لحذف مواد غير قانونية ومتطرفة وتروج للإرهاب من على مواقعها وللحيلولة دون ظهورها أصلا.
وتعرضت مواقع مثل تويتر ويوتيوب وفيسبوك للانتقاد بسبب سياسات الإشراف التي تتبعها، بعدما حظيت بعض الحالات باهتمام كبير وضعت خلالها مواد تدعو إلى العنف أو مسيئة على الإنترنت ولم تحذف، في بعض الأحيان، حتى بعد ملاحظتها.
وقال تقرير اللجنة إنه وجد أمثلة مكررة لمواد متطرفة، من بينها مواد لجماعات متطرفة ونازية جديدة ولم يجر حذفها، حتى بعد الإبلاغ عنها.
وقالت إيفيت كوبر، رئيسة لجنة الشؤون الداخلية المختارة "تقاعس شركات التواصل الاجتماعي عن التعامل مع مواد غير قانونية وخطيرة على الانترنت أمر مخز."
ومضت تقول "طالبوا مرارا بأن يبتكروا أنظمة أفضل لحذف المواد غير القانونية مثل تجنيد الإرهابيين أو استغلال الأطفال على الإنترنت. لكنهم تقاعسوا مرارا عن عمل ذلك. إنه لأمر مخز."
وأوضحت اللجنة أن الحكومة في حاجة لتعزيز القوانين المتعلقة بنشر هذه المواد وطالبت شركات التواصل الاجتماعي بدفع تكاليف مراقبة محتوى الإنترنت وبنشر تقارير عامة عن تفاصيل إشرافها على المواقع.
وذكرت الحكومة، في ردها على التقرير، أنها تتوقع أن ترى تحركا مبكرا وفعالا من قبل وسائل التواصل الاجتماعي لتطوير الأدوات اللازمة لاكتشاف "الدعاية الإرهابية" وحذفها.
Share this on WhatsApp

واخيرا: اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن ريس تحياتنا.

مصر 24

W3Schools
أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان الإرهاب يضع مواقع التواصل في مرمى النيران

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق