عاجل

اخبار اليمن اخر اخبار الرياضة اليوم : الهلال يعلن عن موعد التذاكر المجانية لمباراة الغد.. ويكشف عن مفاجآت أخرى

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 12 دقيقة — السبت — 20 / مايو / 2017

اخر اخبار الرياضة اليوم : الهلال يعلن عن موعد التذاكر المجانية لمباراة الغد.. ويكشف عن مفاجآت أخرى

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن موعد توزيع التذاكر المجانية للمباراة الاستعراضية التي ستكون أمام نظيره نيويورك كوزموس الأمريكي، غدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويستمر غدًا توزيع التذاكر المجانية لمباراة الهلال ونيويورك كوزموس الأمريكي من الساعة الـ٤ وحتى الساعة الـ٨ مساءً؛ في ملعب اللقاء.

كما كشفت إدارة الهلال عن عدة مفاجآت من المقرر حدوثها في الغد، حيث سيكون ضمن الاحتفال عرض لكأسي الملك والدوري مع الابطال، إضافةً إلى عرض ليزر مذهل يبدأ بعد المغرب.

وسيكون هناك عروض القفز المظلي للمحترفين عند الساعة الـ٠٨:٣٠ من مساء الغد.. تستمر حتى ما قبل بداية لقاء الهلال ونيويورك كوزموس الأمريكي.

يذكر أن الهلال قد حقق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب فريق الأهلي، عقب مباراة النهائي ليلة أمس والتي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

خبر : اخر اخبار الرياضة اليوم : الهلال يعلن عن موعد التذاكر المجانية لمباراة الغد.. ويكشف عن مفاجآت أخرى يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر اخبار الرياضة اليوم : الهلال يعلن عن موعد التذاكر المجانية لمباراة الغد.. ويكشف عن مفاجآت أخرى

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق