اخبار اليمن - وسط أجواء كرنفالية وحضور جماهيري حاشد .. إطلاق بالونات تحمل علم الإمارات في احتفالية كبرى لشكر الإمارات نظمتها حملة ود الإعلامية بالمكلا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
((الواقع الجديد)) السبت 1 يوليو 2017 / المكلا – تصوير محمد العماري

نظمت حملة ود الإعلامية، يوم أمس حفلاً فنياً واستعراضيا للأطفال والعوائل على خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري، برعاية كريمة من شركة سما للإعلام والذي نفذ ضمن عدة رسائل شكر وعرفان على ما تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة.

حيث اشتمل الحفل على وصلات غنائية واستعراضية، شاركت فيها عدد من الفرق المحلية من مديريتي المكلا، وبروم، وبعض المواهب الفنية الصاعدة.

امسيه رائعة

وحظيت الأمسية بسلسلة من الفقرات والوصلات الشيقة التي أشعلت المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور الذي حضر الفعالية ، وتحصل على الهدايا والجوائز القيمة، حيث استهلت الأمسية بوصلات فولكلورية وكرنفاليه قدمتها فرقة نسور حضرموت وعدة فرق استعراضية ، تفاعل واستمتع معها الأطفال وعائلاتهم.

فرحة وسرور

مهرجان طفولي ضخم احتشد فيه الكبير قبل الصغير ليجسد الروابط الإنسانية بين حضرموت والإمارات ويستعرض الجوانب الإنسانية والخيرية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات المحررة، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وخلال فقرات المهرجان المتنوعة بدت السعادة جلية على وجوه أطفال المشاركين بقوة في مختلف انشطة المهرجان حيث ساهموا الاطفال وذويهم في إطلاق بالونات بألوان علم الإمارات في سماء المكلا.

كما ضمت الفعالية عدة أنشطة مصاحبة كمسابقات للزوار تتناوله عمق العلاقات بين شعبي حضرموت والإمارات، قدمت فيها الكثير من الجوائز، كذلك نفذت مسابقات في الرسم والتلوين للأطفال، وأعمال الرسم على الأوجه، وسجل لرسائل الحب والمودة والشكر من أبناء حضرموت لدولة الإمارات العربية المتحدة، والكثير من الأنشطة والفعاليات المصاحبة، الى جانب تكريم الفريق المنظم لمعرض الصور الفوتغرافي والذي حمل عنوان ” إمارات الانسانية”.

بدوره القى رئيس حملة ود الإعلامية علي الجفري كلمة رحب فيها بالحاضرين، مقدما شكره لكل من ساهم في أنجاح هذا العمل الذي وصفه بانه وسيلة تعبير شعبية لفرحة الجماهير لافتاً الى ان الحملة مستمرة خلال الايام القادمة بفعاليات جديدة ومتنوعة وذلك تعبيراً عن مدى قوة وعمق العلاقة بين حضرموت والإمارات إضافة للفعاليات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها تباعاً في أوقات لاحقه.

كذلك تحدث عن الدور الإماراتي في المنطقة، وما تبذله دولة الإمارات العربية المتحدة من جهود في الجانب الإنساني والإغاثي في حضرموت، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

حضر افتتاح المهرجان، وطاف فيه عدد من الشخصيات الحكومية، والاجتماعية، والشبابية، وعدد من الزوار من أبناء محافظة حضرموت، والمحافظات الأخرى.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق