عاجل

اخر اخبار اليمن - حزب الاصلاح يفتح المجال لسفهاءه للتطاول على السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن - حزب الاصلاح يفتح المجال لسفهاءه للتطاول على السعودية

اليمن -  

شن قياديون ووسائل اعلام تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح ( الاخوان المسلمين ) هجوما عنيفاً على المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي الى جانب الامارات العربية المتحدة.

ويعد الهجوم الذي شنه حزب الإصلاح هو الأول من نوعه المعلن رسمياً ويكشف موقف ( إخوان اليمن ) من السعودية والتحالف العربي.
وعقب الهجوم الذي شنته القيادية بالإصلاح ( توكل كرمان ) على المملكة العربية السعودية، واصفة السعودية بفرض وصاية على اليمن، هاجم القيادي بالإصلاح ( خالد الآنسي ) السعودية قائلاً : ( أن الرياض حولت نفسها الى مسخرة بسبب انتهازيها وتأمرها على حلفائها و غدرها بهم ، وقد حذرناها من العبث في الحرب باليمن وان العبث فيها ليس كالعبث في الحرب بسوريا لكنها استكبرت ولم تصغ الا لأصوات النفاق التي تقودها نحو الفشل و الهلاك ) . حد وصفه.
وهاجم الانسي، مثقفي وعلماء السعودية، قائلاً انهم التزموا الصمت وآثروا الاحتجاب والتوقف عن التغريد بدلا عن تبرير حماقات محمد بن سلمان ضد قطر و ضد قناة الجزيرة ، فيما انبرى عفافيش المخلوع المتدثرين بثياب الشرعية للتبرير لتلك الحماقات و بمنتهى الابتذال) ..

وقال القيادي الاخواني بحزب الإصلاح (الانسي ) المتواجد بتركيا، ان السعودية تريد التحكم باليمن ولا تريد تحريرها، زاعما ان اليمنيين منحوا السعودية فرصة تاريخية لإنقاذ نفسها ولان تتجاوز اخطائها ، لكنها ضيعت تلك الفرصة، حين تعاطت معها على كونها فرصة للتحكم باليمن بدلا عن تحريرها و التحرر معها.

من جانب آخر وصف القيادي بالإصلاح ( سمير النمري ) التحالف العربي بأنه تدخل خارجي دمر اليمن، قائلاً: (لولا التدخل الخارجي القذر الذي بدأ مع المبادرة الخليجية في ٢٠١١ لكان اليمنيين الان في وئام وسلام .)

إلى ذلك شنت وسائل اعلام حزب الإصلاح حملة إعلامية ممولة من قطر، تتهم الملك سلمان وولي العهد السعودي، بفرض إقامة جبرية على الأمير ( محمد بن نايف ) الذي جرى تغييره من منصبه كولي العهد بالامير ( محمد بن سلمان ) قبل أيام.
وقالت وسائل اعلام الإصلاح في اخبار وتقارير عدة، أن الأمير بن نايف تعرض للضرب من قبل قوة عسكرية تابعة لولي العهد السعودية الجديد ( محمد بن سلمان ).

وكان حزب الإصلاح المسيطر على وسائل الاعلام نشر بيانا في وكالة سبأ الرسمية بتاريخ 24 مايو 2017 يقول وأن اليمن تقف مع قطر ضد الإجراءات التي فرضها التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات، قبل ان يوجه الرئيس هادي شخصيا بحذف البيان.

وتأتي حملة حزب الإصلاح الاخواني ضد المملكة العربية السعودية بدعم قطري عبر القيادية الاخوانية ( توكل كرمان ) التي تدير شبكة إعلامية تمولها قطر بأموال طائلة، بينها قنوات فضائية كقنوات ( بلقيس وسهيل ويمن شباب ) وعشرات المواقع الإخبارية والصفحات مجهولة الهوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق