عاجل

اخبار اليمن : سلمان أيها الملك ...اتقوا الله في عدن وأهلها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل عامين تم تحرير عدن من الغزو الحوثي/صالح بتضحيات رجالها ودعم التحالف العربي وتم تسليمها للحكومة الشرعية ومن يومها ما رأينا منهم إلاَ دسائس وفساد وما زادوا عدن إلاَ دماراً ممنهجاً في حقوقها وممتلكاتها وخدماتها.. حتى باتت عدن مخنوقة بالكهرباء ومخنوقة بالماء والمجاري الطافحة والأمراض المنتشرة مخنوقة بتدمير كامل مؤسساتها الإنتاجية والخدمية والأمنية والقضائية مخنوقة بالبطالة والرشاوي والفساد والغلاء.. وما أبقوا لأهل عدن شيءٌ من ماضيها الجميل إلاَ ودسوه تحت الأنقاض.

أمن أجل هذا جئتم تحررون عدن يا ملوك الأُمة   ؟

هل من يسأل الحكومة الشرعية لماذا خدمات عدن بعد تحريرها تزداد سوءاً  ؟

هل من يسأل عن المساعدات الكبيرة التي تقدمها الإمارات والسعودية وغيرها لكهرباء عدن دون أن نرى مردودها  ؟. 

وهل من يسأل عن إيراد نفط الجنوب الذي باعته الشرعية ولا نعلم أين ذهب الإيراد كما كشف عنه محافظ حضرموت.

إنها دولتهم العميقة ومنظومتهم الفاسدة تحكم عدن بالعقاب الجماعي والفساد وتديرها بالأزمات والإحتلال التدميري  الشامل.

عدن اليوم تشكوا محنتها في إحتياجاتها الإنسانية في الماء والكهرباء والمجاري والصحة والرواتب والمعاشات والبطالة والغلاء وكل أشكال العقاب الجماعي وكل ما يفتك بأرواح أهلها.

سامحكم الله ياملوك الأُمة.. وقد أصبتم عدن بمقتل.

نحن لا نتحدث عن (معاشيق عدن) فذلك هو برجهم العاجي.. نحن نتحدث عن مدينة عدن ، ولا تسألوا عن لحج وأبين والضالع وشبوة وكل مناطق الجنوب وما أصابوها من دمار شامل في حقوقها وخدماتها وهي جزء من محنتها في الإحتلال التدميري بإسم الوحدة.

نأمل من دول التحالف أن تتحمل المسؤولية المباشرة الكاملة لإدارة ملفات خدمات عدن بعيداً عن فساد الحكومة الشرعية  ووكلائها.

كما نأمل من السيد رئيس (المجلس السياسي الإنتقالي الجنوبي) أن يحمل ملفات خدمات عدن رسمياً لدى قادة التحالف العربي لمعالجتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق