عاجل

جول السبت 1 يوليوز 2017 03:27 مساءً : لوف يمتدح الروح القتالية لكيتيمش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المدرب الألماني يتوقع مسيرة رائعة لكيميتش متعدد الوظائف، حسب ما يرى المدرب الألماني.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

يرى الألماني يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أن الروح التي يمتلكها لاعبه يوزوا كيميتش ستقوده لمسيرة كروية رائعة مع المانشافت.

قدم لاعب بايرن ميونخ مستوى رائع مع المانشافت في كأس القارات، والتي نجح خلالها في التأهل للمباراة النهائية لمواجهة تشيلي.

وقال لوف في تصريحات صحفية: "أكن الكثير من الاحترام لما يقدمه كيميتش، عندما لعب في البطولة الأوروبية في العام الماضي، أدهشني أداءه وقتها منذ اليوم الأول".

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا "منذ المران الأول تأكدت أنه سيقاتل من أجل مكان أساسي، أقدر إرادته الكبيرة وروحه القتالية في كل ثانية من أجل لعب كرة القدم".

اختتم لوف تصريحاته قائلاً: "إنه لاعب قوي، ويستطيع اللعب في أكثر من مركز، وما زال صغير في السن، لديه وعي تكتيكي وخططي كبير، سيكون له مستقبل باهر بكل تأكيد".

يُذكر ان كيميتش قد حصل على شارة القيادة للمنتخب الألماني أمام المكسيك في الدور نصف النهائي، والذي حقق المانشافت الفوز فيه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

شارك صاحب الـ22 عام في 19 مباراة ع امنتخب الألماني، سجل خلالها هدفين ومررتسع تمريرات حاسمة.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق