عاجل

اخبار المغرب اليوم : العثماني: “مشكلتنا في الحكومة هو التنسيق..كل واحد خدام بوحدو”!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني للحديث عن مشكل التنسيق بين القطاعات الوزارية، وما يترتب عن ذلك من تأخر في إنجاز عدد من المشاريع.

وقال سعد الدين العثماني، في لقاء خاص بث على القناتين الأولى والثانية، مساء اليوم السبت فاتح يوليوز الجاري “مشكلتنا هو التنسيق..كل واحد خدام بوحدو، هناك غياب للتنسيق مما يؤثر على إنجاز المشاريع”.

وأوضح العثماني أنه لتجاوز هذه الوضعية سيتم إيلاء أهمية للتنسيق من خلال “خلق لجنة وزارية لهذا الأمر، وكذ الحرص على مراقبة الانجازات على أرض الواقع”.

من جهة أخرى، نفى العثماني صمته عن موضوع احتجاجات الحسيمة، وقال “غير صحيح أنني لم أتحدث عن الحسيمة، لقد تحدثت عنها خمس مرات في تصريحات متفرقة، وكذلك  من خلال بيانات كتابية مثل بلاغ أحزاب الأغلبية، كما أن هناك  ناطق رسمي باسم الحكومة، والذي كان يعكس ما يقع من نقاش في المجلس الحكومي بخصوص الموضوع”، مضيفا “لا يمكن أن لا نهتم بهذا الموضوع إلا إذا كنا غير وطنيين، قد لا نتكلم أحيانا، لكننا نشتغل ونتحرى وندفع الناس للعمل”.

العثماني، تعهد بحل مشاكل المواطنين في جميع مناطق المغرب، وليس في الحسيمة وحدها، وقال “الذي يحتج نحترمه، ونستمع إليه من أجل حل مشاكله، والذي لا يحتج سنذهب عنده ونستمع له أيضا، ولن نتظر حتى يحتج”.

 

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق