عاجل

اخبار اليمن اليوم بعد الاساءة لهادي والجنرال محسن الحكومة اليمنية ترد على عيدروس الزبيدي وتقول مجرد عميل لايران ينشط في طابور الانقلاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد الاساءة لهادي والجنرال محسن الحكومة اليمنية ترد على عيدروس الزبيدي وتقول مجرد عميل لايران ينشط في طابور الانقلاب

قال مصدر حكومي مسؤول بأن محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي يمارس نفس وظيفة الانقلابيين في تشويه صورة الرموز الوطنية، مشيراً أنه وأمثاله من خريجي الضاحية الجنوبية في لبنان والمرتبطين بإيران يمارسون دورا رديفا لرفاقهم من الحوثيين.

ودان المصدر الحكومي في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية, تصريحات عيدروس الزبيدي الأخيرة التي اتهم فيها قيادات الحكومة الشرعية بالإرهاب.

وأشار المصدر بأن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح يخوض حرباً مفتوحةً بلا هوادة ضد قوى الانقلاب والإرهاب مع الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وكل قوى الشرعية وجميع أحرار اليمن، والأشقاء والاصدقاء يعرفون ذلك جيداً.

واعتبر تصريحات عيدروس الزبيدي تعبيراً عن حالة الإفلاس الأخلاقي والقيمي التي يعيشها..مؤكداً بأن علاقته المشبوهة بقوى الانقلاب والإرهاب وولائه لإيران يعرفها كل أبناء الوطن في جنوبه وشماله.

وكان محافظ عدن المقال ورئيس المجلس الإنفصالي عيدروس الزبيدي قد اتهم في مقابلة مع قناة الحرة قيادة الحكومة الشرعية بالارهاب وأكد أنه يأتمر بأوامر السعودية والإمارات فقط وليس بأمر الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.

المصدر : الحياد اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق