اخبار الرياضة في الجول : سكاي: يونايتد اقترب من ضم بيريسيتش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق مع إنتر ميلان من أجل ضم جناحه إيفان بيريسيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" توضح من خلاله أن النادي الإنجليزي قد أحرز تقدما ملحوظا في المفاوضات لضم اللاعب الدولي الكرواتي.

وأوضح التقرير أن سعر بيريسيتش هو ما يقف فقط في طريق الإعلان الرسمي عن إنهاء الصفقة، إذ أن إنتر ميلان مصر على الحصول على مبلغ 48 مليون جنيه إسترليني ثمنا لصاحب الـ28 عاما.

ويرغب يونايتد في دفع مبلغ لا يزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني.

وسأل إنتر ميلان يونايتد عن إمكانية ضم أنطوني مارسيال كجزء من الصفقة.

وأشار تقرير "سكاي" إلى أن يونايتد قد يرفع عرضه إلى 45 مليون جنيه إسترليني لضم الكرواتي الذي يتبقى له 3 مواسم في عقده الحالي مع الفريق الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية في إيطاليا في وقت سابق عن أن إنتر على وشك التوصل لاتفاق لضم بالدي كيتا جناح لاتسيو، وهو اللاعب الذي حدده الفريق كبديل لبيريسيتش.

وحصل بيريسيتش على إذن لمغادرة معسكر إنتر في جبال الألب يوم السبت ليعود إلى كرواتيا لكي يزور "طبيب أسنان يثق به بسبب مشاكل يعاني منها".

وضم يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية فيكتور ليندلوف من بنفيكا وروميلو لوكاكو من إيفرتون.

وصرح مورينيو في وقت سابق :"لم نغلق باب الصفقات بعد، لسنا سعداء بالحصول على خدمات لوكاكو وليندلوف، نريد المزيد".

وأضاف "أردنا ضم 4 لاعبين، لذا بإمكاني أن أقول إن 50% من المهمة قد أنجزت فقط، لكنني لن أقول إن ذلك لأن الأمر صعب، لا أريد أن أكون في مكان إد وودوارد أفاوض اللاعبين، لأن كل شيء صعب حقا".

وانضم بيريسيتش إلى إنتر ميلان قادما من فولسفبورج في صيف 2015 بمبلغ 19 مليون يورو.

ولعب الجناح الدولي الكرواتي للفريق الإيطالي في 79 مباراة سجل خلالها 20 هدفا وصنع 18 أخرين.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق