عاجل

اخبار الامارات اليوم - رسـائــل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جراحة

أنا إيرانية أقيم في دبي، كنت أعاني مشكلات صحية دخلتُ على إثرها مستشفى لطيفة، وخضعت لعملية جراحية تمثلت في إزالة الرحم، وبلغت كلفتها 9000 درهم، وهذا مبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، وليس لدي أي معيل، بعدما تم إنهاء خدمات زوجي أخيراً، ونعيش على المساعدات التي نحصل عليها من بعض الجمعيات الخيرية، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على تأمين مبلغ العملية. (فاطمة)

أدوية

أنا من جزر القمر، وأقيم في عجمان، لديّ طفلان (ماجد وحامد) يعانيان تليفاً في الرئة والسكر في الدم، وسبق أن أدخلتهما مستشفى لطيفة، وتبين أنهما يحتاجان إلى أدوية وتحاليل طبية، كلفتها لكل منهما 20 ألف درهم، والمشكلة أن ظروفي لا تسمح بتدبير المبلغ، كوني المعيل الوحيد لأسرة، وأعمل في جهة خاصة براتب 5700 درهم، يذهب منه 2000 درهم شهرياً للمستلزمات البنكية، والمبلغ المتبقي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في علاج طفلي. (أبوماجد)

توظيف

أنا مواطنة من دبي (34 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقتُ خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولدي خبرة عملية ثلاث سنوات في أحد البنوك، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة. (ل.م)

أنا مواطنة (23 عاماً) من العين، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقتُ خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى شهادة في السكرتارية، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، ودبلوم تربية في جامعة خليفة بأبوظبي، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة. (ف.م)

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق