عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017 «داخلية الموقتة» تُكلف العقيد عبد القادر البكوش مديرًا لأمن القرضة الشاطئ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017

أصدر وكيل عام وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة، العميد حسين العبار، قرارًا بتكليف العقيد عبد القادر أبوالقاسم البكوش مديرًا لأمن القرضة الشاطئ.

جاء ذلك تصريحات لرئيس مكتب الإعلام الأمني في وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة، مساعد ضابط أول عوض العدولي، الذي أشار أيضًا إلى جولة أجراها العميد حسين العبار خلال اليومين الماضيين في مدينة بنغازي لمتابعة انطلاق أعمال الصيانة وإعادة البناء لعدد من المقرات الأمنية ومراكز الشرطة التي تعرضت للهدم والتخريب من قبل الجماعات الإرهابية أثناء حرب تحرير بنغازي.

وفي سياق متصل، أوضح العدولي أن رئيس الوزراء بالحكومة الموقتة عبدالله الثني وافق على صيانة مصنع ملابس الشرطة ببنغازي، بما يشمل توريد أجهزة حديثة ألمانية الصنع لسد العجز في معدات المصنع، المقرر له أن يغطي منطقة شمال أفريقيا بالكامل.

كما أشار العدولي أيضًا إلى أعمال صيانة ستشمل مقر ديوان وزارة الداخلية بمدينة بنغازي، ومعهد تدريب الشرطة، الذي تمت المباشرة في تجهيزه، وإعادة بنائه السبت الماضي.

قرار تكليف البكوش (الإنترنت)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق