اخر اخبار اليمن 24 مباشر الثلاثاء 1/8/2017 تجدد المعارك بين الجيش الوطني والمليشيا في الصلو وغارات جوية تستهدف مواقع الحوثيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي

شنت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الثلاثاء غارتين جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز بالتزامن مع تجدد المعارك في المنطقة  .
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست "إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارتين جوية مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في منطقة الحود .

وأضاف المصدر أن معارك عنيفة تجددت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة اخرى في اطراف منطقة الحود تمكنت من خلالها قوات الجيش والمقاومة من تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة بالارواح والعتاد العسكري.

وأشار المصدر أن مدفعية قوات الجيش الوطني استهدفت بدقة مواقع المليشيا الانقلابية في سوق قرية الحود، لافتا إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية فيما دمرت مقاتلات التحالف العربي أربعة اطقم عسكرية للمليشيا الانقلابية.

واكد المصدر استشهاد ثلاثة من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية واصابة اخرين جراء المعارك الدائرة مع المليشيا الانقلابية منذ صباح اليوم في اطراف منطقة الحود .

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق