أمير الباحة حسام بن سعود يتقدم مستقبلي جثمان سفر الغامدي الذي استشهد في القطيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم أمير الباحة حسام بن سعود يتقدم مستقبلي جثمان سفر الغامدي الذي استشهد في القطيف

وصل جثمان الشهيد/ سفر بن قليح الغامدي من قوات الأمن الخاصة السعودية ، والذي استشهد أثناء أداء مهامه ببلدة العوامية بالقطيف شرق المملكة العربية السعودية حيث وصل جثمان الشهيد  إلى مطار الملك سعود بالباحة، تمهيدًا لبدء مراسم تشييع جثمانه.

وكان في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد صباح اليوم الثلاثاء (1 أغسطس 2017)، بمطار الملك سعود بالباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وأشقاء وذوو الشهيد.

ونقل أمير منطقة الباحة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، داعيًا الله أن يرحم الشهيد، وأن يدخله فسيح جناته ويتقبله من الشهداء.

وأكد أن القيادة والشعب تقدر عاليًا ما قام به هؤلاء الأبطال من تطهير ومحاربة الاٍرهاب بكافة صوره وأشكاله، معتبرًا أن استشهاده وسام شرف للجميع، كونه استُشهد دفاعًا عن وطنه والوقوف في وجه كل معتدٍ تُسول له نفسه المساس بأمن ومكتسبات الوطن.

من جانبهم، أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على ما يولونه من رعاية واهتمام، مقدمين شكرهم للأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على تعازيه ومواساته وحضوره في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد، والتي كان لها الأثر الكبير في التخفيف على الجميع، الأمر الذي يعكس الاهتمام من قبل ولاة الأمر يحفظهم الله.

ووصل مع جثمان الشهيد نائب قائد قوات الأمن الخاصة اللواء عبدالله بن محمد الثمالي، وعدد من الضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة.

وأعرب اللواء/ الثمالي عن شكره للقيادة الرشيدة على اهتمامها ودعمها لكل ما من شأنه استتباب الأمن في وطننا الغالي، مقدمًا شكره لأمير الباحة على استقباله، والذي عكس الاهتمام الكبير للقيادة الرشيدة لرجال الأمن وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن بلادنا.

وحضر الاستقبال نائب مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد عويض الوذيناني، ومحافظ العقيق غلاب العتيبي، وشيخ قبيلة رفاعة عبدالله بن بخيت الرفاعي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي، وعدد من المسؤولين وأقارب الشهيد وزملائه.

7d1c424a07.jpg

98658b6374.jpg

d20e0606d9.jpg

f1523bee73.jpg

aa5561d79c.jpg

8971818727.jpg

المصدر : الحياد

أخبار ذات صلة

0 تعليق