عاجل

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017 أسترا زينيكا هدف صعب للاستحواذ بعد فشل دواء مهم للسرطان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 9 دقائق — الثلاثاء — 1 / أغسطس / 2017

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017

جعلت عراقيل من بينها الشراكات التجارية والسياسة شركة أسترا زينيكا لصناعة الأدوية هدفا صعبا للاستحواذ في أعقاب إخفاق دواء مهم لسرطان الرئة الأسبوع الماضي ألحق ضررا شديدا بسهم الشركة وجدد الحديث عن استحواذ شركة أخرى عليها.
وقال رؤساء تنفيذيون في القطاع ومصرفيون إن من المستبعد أن تعود فايزر لمحاولة شرائها بعد أن فشلت في ذلك مقابل 118 مليار دولار في عام 2014، كما أن منافساتها الأوروبيات مثل نوفارتس وسانوفي وجلاكسو سميثكلاين لها تحفظات على إبرام صفقات ضخمة.
وبشكل عام تسود “أجواء ترقب” قطاع الأدوية وفقا لما ذكره مصدر مصرفي يرى أنه لن تتم أي عمليات دمج ضخمة حتى تتضح الصورة فيما يتعلق بالإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة حيث من الممكن أن يطلق تعليق مقترح لضريبة الشركات موجة جديدة من الدمج والاستحواذ.
لكن أسترا زينيكا ما زالت تفتخر بأن لديها سلسلة من الأدوية قيد التطوير يمكن أن تجذب الساعين لاقتناص الفرص حتى بعد فشل علاجها المناعي للحد من انتشار سرطان الرئة في تجربة كانت تحظى باهتمام شديد.

 

وكالة أنباء التضامن 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة انباء التضامن

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الثلاثاء 1/8/2017 أسترا زينيكا هدف صعب للاستحواذ بعد فشل دواء مهم للسرطان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

cdcd75c6c1.jpg

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق