عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الأربعاء 2/8/2017 ستيفي ووندر يكافح الفقر متحديًّا ترامب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأربعاء 2/8/2017

يشارك ستيفي ووندر وفرقة «غرين داي» في حفل بنيويورك دعمًا للجهود المبذولة لمكافحة الفقر في العالم في ظل عزم الرئيس الأميركي دونالد ترامب تقليص المساعدات الدولية الأميركية.

ومن بين المشاركين في الحفل الذي يقام في 23 سبتمبر بحديقة سنترال بارك في نيويورك بعنوان «غلوبل سيتزن فستيفل»، فاريل وليامز وثنائي منسقي الأسطوانات «ذي تشاينسموكرز»، إضافة إلى فرقة «ذي كيلرز»، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال ستيفي ووندر إن هذا المهرجان يقام «في لحظة جوهرية» مضيفًا «عندما نلتزم بمسائل حياة أو موت نحن نظهر حبًا إلهيًّا».

ومنذ 2012، يستقطب المهرجان فنانين من بين الأشهر في العالم ويقام بالتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة التي يشارك فيها كبار القادة في العالم في مقر المنظمة الأممية الواقع في نقطة غير بعيدة من مكان المهرجان.

وأشار مدير المهرجان هيو ايفانز إلى أن هذه السنة لها أهمية خاصة بعد الانتخاب المفاجئ لدونالد ترامب والتصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن أيضًا مع خسارة التيارات الشعبوية في الانتخابات في فرنسا وهولندا.

وقال هيو ايفانز «حان الوقت لرسم خط أحمر لإظهار أهمية المساعدة الدولية والاستثمار في التربية والغذاء ومكافحة الجوع».

وباتت لهذا المهرجان نسخ مشابهة في ألمانيا والهند، والحضور مجاني غير أن المشاركين مدعوون للقيام بـ«خطوة صالحة»، بينها على سبيل المثال كتابة رسالة إلى حكومة بلادهم، للتمكن من الحصول على بطاقة دخول.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الأربعاء 2/8/2017

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق