عاجل

اخبار اليمن خلال ساعة - قيادي في حزب الإصلاح : لا يوجد في اليمن " إخوان مسلمين "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى القيادي في حزب الإصلاح ونائب رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية للحزب " عدنان العديني"  أي ارتباط لحزبه بجماعة الإخوان المسلمين .

وقال في تصريح جديد " أن حزب الإصلاح يرحب بقوات التحالف السعودي في اليمن كون من استدعاهم هو الرئيس الشرعي " عبدربه منصور هادي"

 وأكد " العديني" لا يوجد في اليمن إخوان مسلمين ونحن في الإصلاح لا نرتبط معهم سياسيا ولا إداريا، قد يحصل تقارب فكرى مثل كل المدارس العربية التي نشأت، ونحن حالة يمنية بحته ومع ذلك لابد للأحزاب اليمنية أن تراجع حالتها الوطنية". 

وأضاف " نرفض أن نكون أداة بيد احد ومواقفنا يراعي وضعنا القانوني باعتبارنا حزب داخل المنظومة اليمنية التي تقودها الدولة وقد كان ترحيبنا بالتحالف لأن الرئيس والشرعية هو من استدعاهم، ونحن ندعو لعلاقات إستراتيجية مع الجيران لأننا جزء من الجغرافيا والنسيج الاجتماعي للمنطقة ونرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران كما يريد الحوثييين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن خلال ساعة - قيادي في حزب الإصلاح : لا يوجد في اليمن " إخوان مسلمين " في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق