اخبار اليمن : بجهود السلطة المحلية وإدارة الأمن مرور حالمين يعود إلى الواجهة بعد غياب طويل (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • acd48e0e21.jpg1/2
  • 5dc1c9c353.jpg2/2

بجهود السلطة المحلية وإدارة الأمن مرور حالمين يعود إلى الواجهة بعد غياب طويل (صور)

2017/08/02م الساعة 11:26 AM (حالمين / الأمناء نت / صبري عسكر)

شوهد صباح اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2017م  في عاصمة مديرية حالمين بلحج رجال المرور ينتشرون في الخط الرئيسي لمدينة حبيل الريدة التي ترتبط بالضالع وعدن من أجل تنظيم حركة السير ووضع الإرشادات المرورية للمسافرين والمتسوقين.

جائت حملة تدشين دورالمرور بعد أن شهدت حالمين حوادث مرورية بشكل مستمر راح فيها ضحايا عديدة نظرا للازدحام السكاني وعرقلة حركة السير في الخط الرئيسي وخاصة في الفترة الصباحية التي يكتض فيها سوق المدينة بالمتسوقين والباعة المتجولين وسائقي الدراجات النارية.

الجدير بالذكر أن دور المرور كان غائب عن المشهد اليومي لأسباب كثيرة وبعدما تعالت أصوات المواطنين في المناشدة بإعادة تفعيل الدور المروري للحد من الحوادث المرورية تفاعلت السلطة المحلية وإدارة الأمن مع هذه المطالب وتم تدشين وتفعيل الجهاز المروري في عاصمة المديرية ابتدأ من هذا اليوم 2 أغسطس 2017م.

وقدم مواطنون في حالمين كلمة شكر وتقدير لكل من يسعى لتحسين الخدمات للمواطنين في المديرية وعلى رأسها السلطة المحلية ممثله بالمدير عبدالفتاح حيدرة ومدير الأمن العقيد علي مثنى سعيد وكل الشرفاء والمخلصين ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : بجهود السلطة المحلية وإدارة الأمن مرور حالمين يعود إلى الواجهة بعد غياب طويل (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق