عاجل

اخبار عدن اليوم الأربعاء 2/8/2017 : حراسة شركة محطة النفط في المعلا تعتدي بالضرب المبرح على سكرتير رئيس جامعة عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

اعتدت حراسة محطة شركة النفط في المعلا، على السكرتير الصحفي الخاص لرئيس جامعة عدن الزميل: نبراس الشرمي.
وتعرض الشرمي لاعتداء بالضرب المبرح بأعقاب البنادق، فضلا عن كيل جملة من الألفاظ النابية والشتائم التي وجهت إليه، بالإضافة إلى إطلاق وابل من الرصاص إلى السماء، مانعين كل من كانوا في المحطة من فض الإشتباك.
وقال الشرمي لعدن تايم: انه عقب استفساره لعامل المحطة حول إمكانية تعبئة مادة البترول في قنينة (دبه) الماء، ليقوم الضابط المناوب في المحطة ومعه 5 من أفراده، وبدون سابق إنذار، بالاعتداء المباشر والغير مبرر عليه.
بدورهم، عبر ناشطوا المجتمع المدني والصحفييون في عدن، عن بالغ استيائهم لما تعرض له زميلهم الصحفي نبراس الشرمي، معلنين عن إدانتهم الشديدة وتضامنهم المطلق مع زميلهم.
وطالب الناشطون والصحفييون في الوقت ذاته، الجهات المعنية وعلى رأسهم مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع، بأخذ حق الشرمي، الذي انتهكته هذه القوة الأمنية، مشددين على ضرورة تأذيب هؤلاء الأفراد الذين يسيؤون للأمن العام أكثر من خدمته.
يذكر أن أفراد أمن عدن، سبق وأن إعتدوا بالضرب المبرح على أحد أفراد شرطة مرور عدن وبذات الكيفية.

شارك هذا الموضوع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن اليوم الأربعاء 2/8/2017 : حراسة شركة محطة النفط في المعلا تعتدي بالضرب المبرح على سكرتير رئيس جامعة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد الجنوبي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد الجنوبي


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق