عاجل

اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 2/8/2017 : مالفارق بين نيمار وفيجو ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

cb4d3287af.jpg

تابعنا على تويترحمل تطبيق الاندرويدحمل تطبيق الآي فون

هاى كورة_ ربما تغيرت بعض ملامح الرواية لكن الثابت حاليا هو إن نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل هو لويس فيجو الجديد في أعين الصحافة الكتالونية والجماهير.

فيجو كان غاضبا من جاسبارت الذى لم يرفع عقده بطريقة ملائمة في مقابل جاء فلورنتينو بيريز رئيسا لريال مدريد وأعطاه الراتب المثالي كما إنه إختار ريال مدريد النادي الأكثر شهرة في العالم وبطل أوروبا بينما نيمار إختار فريق لم يتذوق دوري أبطال أوروبا من قبل ولم يتأهل حتى للنهائي.

نيمار كان مستقرا مع ناديه وجدد عقده بالفعل مع البرسا منذ شهر بينما فيجو كان يمر بفترة جفاف بسبب علاقته السيئة مع جاسبارت وهذا جعل الجماهير تغضب بشدة من نيمار ربما أكثر من فيجو  لأن نيمار كان سعيدا ويحقق الألقاب بغزارة .

 

 

فيجو كان محظوظا لعدم وجود مواقع تواصل إجتماعي في عصره فقط الصحافة وجماهير الملاعب ولكن نيمار ستكون وضعيته أصعب لأن السوشيال ميديا لن ترحمه مدى الدهر وسيكون في وضع عصيب في حال وقوع باريس سان جيرمان مع برشلونة وجها لوجه في دوري أبطال أوروبا .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 2/8/2017 : مالفارق بين نيمار وفيجو ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق