عاجل

اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 2/8/2017 : نيمار وجد إدارة ضعيفة ..فقرر أن يتسلي بها !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

704457fa1c.jpg

تابعنا على تويترحمل تطبيق الاندرويدحمل تطبيق الآي فون

هاى كورة_ كان الله في عون جماهير برشلونة على مجلس إدارة النادي بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو وحاشيته الذين أهدروا حقوق النادي وجعلوه مترهلا للغاية.

نيمار منذ إسبوعين يتسلي بالنادي ويفعل مايريد ويسافر ويذهب لهنا ولايجد رادع من الإدارة واليوم جاء للنادي لينهي إجراءات رحيله لباريس سان جيرمان وودع زملائه ثم رحل وبعدها نجد الإدارة تدشن تغريدة عبر موقع برشلونة الرسمي تؤكد فيه إن نيمار غادر بإذن فني.

مامعنى هذه الجملة عديدة الفهم وتحمل المسئولية …مانفهمه من هذه الجملة هو إن المدرب أذن لنيمار بالرحيل لأنه لايحتاجه في التدريبات أو إن نيمار إستئذن منه ولكن لماذا كان الإذن ؟

هل نيمار مريض لايستطيع إكمال التدريبات مثلا وإذا رحل للإستعداد للرحيل لفريقه الجديد ..لماذا لاتخرج الإدارة وتواجه الجمهور بالحقيقة أما إنها تريد أن يقع الجمهور فريسة للإعلام .

السؤال الآن هل لو كان فلورنتينو بيريز رئيسا لبرشلونة كان سيقبل من لاعب مراهق أن يفعل به مافعله نيمار بإدارة برشلونة ؟ بالطبع بيريز كان حاسما وكان سيرفض بيع نيمار وفى حال بيعه سيخرج ببيان حاسم ونهائي ليوضح الأسباب الحقيقية وكان اللاعب سيندم على أى لحظة تلاعب بها بالنادي ولكن أن تصبح الأمور هكذا فهذا شيء مخجل برشلونة بريء منه كثيرا.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 2/8/2017 : نيمار وجد إدارة ضعيفة ..فقرر أن يتسلي بها ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق