عاجل

اخبار اليمن : جيرارد: برشلونة السبب في مخاوف كوتينيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 13 أغسطس 2017 04:51 صباحاً
عدن(عدن الغد)كووورة:

يعتقد اللاعب الأسطوري السابق في ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد، أن برشلونة الإسباني يضغط على البرازيلي فيليب كوتينيو للانتقال للبلوجرانا هذا الصيف، مؤكدًا أن أقل ما يمكن فعله هو بقاء اللاعب لسنة أخرى مع الريدز.

 

وقال جيرارد في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" البريطانية: "المشكلة هنا في برشلونة، فهم يخبرون وكلاء أعمال اللاعب أنه إما الانتقال الآن أو أنهم لن يعودوا له مرة أخرى، وهذا هو سبب رد فعل كوتينيو".

 

وأضاف: "هذا الطفل الذي أتى من أمريكا الجنوبية كان لديه دائمًا حلم اللعب لنادي برشلونة، وهو يشعر بالذعر عندما يفكر في أن ذلك لن يحدث مرة أخرى إذا لم يحدث هذا الصيف".

 

وتابع: "أنا أعرفه جيدًا وهو ليس سيئًا، وأعلم أنه لا يريد أن يتسبب في حرب قبل الخروج، ولكن في النهاية هو يملك عقدًا مع ليفربول لخمس سنوات، والنادي كان سببًا في جعله من أفضل اللاعبين".

 

وأكمل: "نتذكر أنه كان يكافح في إنتر ميلان وجلبناه إلينا وأعطيناه الفرصة وبنيناه كلاعب، وأقل ما يمكن أن يقدمه البقاء لعام آخر على الأقل".

 

وسئل جيرارد عن كيفية إقناع لويس سواريز بالبقاء في ليفربول عام آخر قبل الانتقال لبرشلونة قال: "الأمر كان مختلفًا قليلًا، ومن الواضح أن أرسنال كان يريد الحصول عليه في ذلك الوقت".

 

وواصل: "لست متأكدًا إن كان برشلونة قد طلب اللاعب في ذلك الوقت، ولكن أرسنال قدموا عرضًا لضمه".

 

وعن سواريز قال: "لقد جلست معه وقلت له لماذا كل هذا التذمر والرغبة في الذهاب لنادي لا يمكنك ضمان النجاح معه، المشجعون سوف يتفهمون إن بقيت لعام آخر ثم رحلت إلى برشلونة".

 

وأردف قائلا: "كوتينيو حالة مختلفة لقد وقع للتو على عقد لخمس سنوات مع ليفربول، وأعتقد أن المشجعين سيشعرون بالإحباط لو رحل عن الفريق".

 

وعندما سئل عن إمكانية بقاء اللاعب في ليفربول هذا الصيف، وجه جيرارد رسالة للاعب وقال: "ابق من أجلي، أنا لست داخل الأمر ولا يمكنني الحديث معه، يورجن كلوب يسيطر على كل شيء وأنا واثق من ذلك".

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق