عاجل

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طبرق اليوم الخميس 17/8/2017 وزارة المالية والتخطيط : أكثر من 592 مليون دينار ليبي تم إحالتها لطبرق ومحيطها منذ العام 2015

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الخميس 17/8/2017

البيضاء 17 أغسطس 2017 (وال) – أفصحت وزارة المالية والتخطيط في الحكومة الليبية المؤقتة عن حجم المبالغ المسيلة للجهات الواقعة في نطاق مدينة طبرق منذ بداية العام 2015 ميلادي وحتى 15 أغسطس 2017 ميلادي، معلنة أن المبالغ التي تم تحويلها لتلك الجهات بلغت أكثر من 592 مليون دينار ليبي، في ظل انعدام الإيرادات وغياب قانون الميزانية العامة للدولة منذ بداية العام المالي 2016 وحتى منتصف الشهر الجاري.

وجاء إفصاح وزارة المالية والتخطيط عن هذه المبالغ، في معرض ردها على استفسارات دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني للوزارة حول القيم التي تمت إحالتها للجهات الواقعة في نطاق مدينة طبرق بعد ورود شكوى من التقصير قدمها وفد من أعيان بلدية طبرق التقى بدولة الرئيس في مكتبه بمقر الحكومة في مدينة البيضاء أمس الأربعاء.

وقال عدد من أعيان مدينة طبرق إن الحكومة قصرت في حق المدينة ومحيطها، وهو ما فندته وزارة المالية والتخطيط بإفصاحها عن الأرقام والمبالغ التي تم إحالتها للجهات الواقعة في نطاق تلك المدينة.

وكان دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني قد استقبل في مكتبه الأربعاء في مقر الحكومة المؤقتة وفدا من أعيان ومشائخ وعمد وحكماء بلدية طبرق لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمدينة ومحيطها.

وتعهد دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني بحل كل العراقيل التي تواجه المنطقة، خصوصا بعد اعتماد قانون الميزانية العامة للدولة من قبل مجلس النواب الليبي في 15 أغسطس الماضي.

وحضر الاجتماع سعادة المدير المكتب الخاص لدولة رئيس مجلس الوزراء السيد الطاهر محمد الطاهر الهمالي، وسيادة المستشار السياسي والمبعوث الخاص لدولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالمجيد إبراهيم عبدالكريم، وسيادة المستشار السياسي  لدولة رئيس مجلس الوزراء السيد محمود محمد بوباهية.(وال – البيضاء)  ام

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الخميس 17/8/2017

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق