عاجل

عقب لقاء مع رئيس الوزراء ومحافظ عدن الرئيس هادي يغادر الى المغرب لمقابلة الملك سلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقب لقاء مع رئيس الوزراء ومحافظ عدن الرئيس هادي يغادر الى المغرب لمقابلة الملك سلمان

يافع نيوز – خاص

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي صباح اليوم في مكتبه بالرياض وبحضور علي محسن  رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفحلي .

وذكرت مصادر يمنية في الرياض ان الرئس هادي عقب الاجتماع  غادر الى المملكة المغربية الشقيقة في زيارة خاصة يلتقي خلالها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بمحافظة عدن و تنفيذ المشاريع الخدمية المختلفة وفي مقدمتها الكهرباء والطرق والمياه وإعادة الاعمار وتطبيع الأوضاع في المحافظة وغيرها من المحافظات المحررة.

واستمع فخامته من المحافظ الى خطط إنعاش الأوضاع الخدمية والمعيشية وتحريك المياه الراكدة في عدن بما يعيد ألق المحافظة الذي عرفت به خلال المراحل السابقة.. منوها باهتمام فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة والحثيثة للأوضاع في عدن والمستوى الخدمي المقدم للمواطنين.

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من الحكومة ومن قياده السلطة المحلية في المحافظة لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين.. موجها المحافظ بالمزيد من الجهود بما يخدم المصلحة العامة لأبناء عدن.

وقال ” ان العاصمة المؤقتة عدن تشهد تحسناً ملحوظاً في كافة المجالات الإغاثية واعادة الاعمار ما خلفته الحرب وتأهيل العديد من المرافق الصحية والخدمية والتعليمية والعسكرية “.. موضحا حجم التحديات الأمنية وغيرها والتي يجب أن يتم التصدي لها بتوحيد اللحمة الشعبية لجميع أبناء المحافظة والعمل المشترك مع كافة اجهزة الدولة و منظمات المجتمع المدني وتفعيل دور الشباب للإسهام في الدفع بعجلة الحياة نحو الأفضل.

من جانبه عبر محافظ عدن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته المستمرة وتوجهات التي كان لها الأثر الكبير في استتباب الحياة في عدن و تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين في مختلف المجالات.

وأكد في الوقت ذاته أن المرحلة تتطلب توحيد الجهود وتظافرها بين كافة المؤسسات والمرافق لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة واستكمال مشاريع البناء وإعادة الإعمار والتنمية في مختلف البنى التحتية التي تعرضت للدمار جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على عدد من المحافظات.

 

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق