عاجل

اخبار اليمن اليوم (صور_خاصة).. «علي عبدالله صالح» يقبل بالتحدي ويعلن عن أولى المفاجأت للشعب اليمني والحوثيين قبل 48 ساعة من فعالية ميدان السبعين ..(شاهد)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في خطوة غريبة والأولى من نوعها في اليمن، نصبت شاشات عرض إلكترونية عملاقة في أطراف ساحة السبعين قبل 48 ساعة فقط من موعد انطلاق فعاليات 24 أغسطس التي دعا إليها حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح. 

 

وقالت مصادر محلية أن شاحنات ورافعات، قامت اليوم الثلاثاء (22 أغسطس)، بنصب شاشات عملاقة مشيرة إلى أن الشاشات تم توزيعها على أطراف ميدان السبعين. 


وكشفت مصادر خاصة لـ"يماني نت" أن الشاشات التي تم نصبها هي هدايا قدمتها دولة ألمانيا للجمهورية اليمنية أبان تنظيمها لكأس العالم في العام (2006م).

 

مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي من الرئيس السابق علي صالح، بعد حادثة تمزيق صور في ساحة السبعين والتي رفعت قبل أيام ويتهم فيه المؤتمريين جماعة الحوثي بالوقوف وراء هذه الأعمال. 

 

ويعتزم حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس السابق علي صالح، تنظيم فعالية في الذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيسه في ساحة السبعين بالقرب من دار الرئاسة جنوب صنعاء. 

 

 

 

 

المصدر : الحياد اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق