عاجل

اخبار اليمن مصادر في حزب "المؤتمر " تفجر مفاجأة وتكشف عن أخطر مخطط للحوثيين بدء تنفيذه بقتل المقدم "الرضي"! (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر داخل حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن إعداد ميليشيا الحوثي لقائمة تضم اثنين وأربعين اسماً لقياديين وإعلاميين في حزب المؤتمر أعدتها الميليشيا لاغتيالهم في الفترة القادمة.
 
هذا وبلغت الخلافات ذروتها بين شريكي الانقلاب، حينما أفضت إلى مواجهات مسلحة قبل أيام بنقطة تفتيش المصباحي، والتي أسفرت عن مقتل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي #خالد_الرضي.
وفضلا عن تسريب أسلحة ثقيلة لجنوب العاصمة #صنعاء حيث معقل #صالح، زادت ميليشيات الحوثي من كوادرها وعتادها العسكريين في تخوم جنوب العاصمة واستقدمتهما من طوق صنعاء الذي تسيطر على 0 في المئة منه، خصوصا في مناطق الشمال والغرب والشرق.
 
وبلغت الخلافات ذروتها بين شريكي الانقلاب حينما أفضت إلى مواجهات مسلحة قبل أيام بنقطة تفتيش المصباحي، والتي أسفرت عن مقتل القيادي في حزب المؤتمر الشعبي خالد الرضي.
ووجه حزب المؤتمر أصابع الاتهام إلى الحوثي بقتل العقيد الرضي في حادث مفتعل نفذته لجان شعبية، وهو ما تم نفيه من قبل الميليشيا.
 
حالة الشقاق التي يعيشها الرئيس المخلوع مع شريكه في الانقلاب شدد مراقبون على أن ميليشيا الحوثي تخطط لحسمها وسط ترقب صالح وأنصاره مثلما فعلوا مع الحكومة الشرعية في الماضي.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : يمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق