عاجل

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 الأسير المرقشي مهنئا الجنوبيين بالعيد من خلف القضبان : تلاحموا ولاتفتحوا اذانكم للذين يوججون الفرقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 42 دقيقة — السبت — 2 / سبتمبر / 2017

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 الأسير المرقشي مهنئا الجنوبيين بالعيد من خلف القضبان : تلاحموا ولاتفتحوا اذانكم للذين يوججون الفرقة

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017

عدن تايم / خاص :بعث عميد الأسرى الجنوبيين أحمد العبادي المرقشي برسالة تهنئة من خلف القضبان في السجن المركزي بصنعاء دعا فيها اخوته الجنوبيين الى التماسك والتلاحم حفاظا على نصرهم وعلى الجنوب الذي شهد له العالم .
وقال في رسالة التهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك :

   اكتب هذه الرسالة من خلف قضبان الظلم والجور ومن سراديب السجن المركزي والبرد يلسعني والنقرس يولمني وقلبي المريض بصماماته يشتاق لمعانقة وطني الجنوب ..
ذلك الحلم الذي حلمته ودفعت حريتي ثمن له وسادفع حياتي ايضا راضيا ومبتسما واقفا وبإباء ..
ذات يوم كان الجنوب مجرد حلم حلمناه انا واستاذي هشام باشراحيل طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته ..اصبح هذا الحلم حقيقة وواقع غير انني لم استنشقه حرا لم اعانق فيه شمس الصباح منذ تحرر ..آه يا اخوتي لوتدركون كنهة الوطن لو تعلمون كم اشتاق للتمرغ على سواحل شاطى  ابين والسباحة في الغدير والجري في جولد مور ...لكنني هرمت وشخت هنا ورك العظم ووهنت هنا وليس معي الا كلماتي ابعث بها اليكم ..
ايها الاخوو الجنوبيين ارجوكم لاتؤلمونني باخباركم التي تصلني وتقطع نياط قلبي عن اختلافاتكم الغبية ونزاعاتكم البسيطة الم تتعلموا مما سبق.
كونوا انتم سباقون للتلاحم ولاتفتحوا اذانكم للذين يوججون الفرقة بينكم كنتم انتم الابطال وهزمتوهم في ميادين الرجال والابطال الذي شهد لكم العالم اجمع .
اناديكم واقبل الارض التي هي بلادي واقول لكم تماسكوا واتفقوا انني اريد وطني بلا نزاعات وطن لاطفالي الذي حرم منه ابوهم فهل انتم مصغون ارجوكم لاتمزقوا وطني .
احبكم ايها الابطال ..

    الاسير الشهيد:
  أحمد.المرقشي.

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 الأسير المرقشي مهنئا الجنوبيين بالعيد من خلف القضبان : تلاحموا ولاتفتحوا اذانكم للذين يوججون الفرقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


السابق

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/9/2017 اطلاق 3 الاف بالونة ملونة في سماء عدن

التالى

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/9/2017 5900 كاميرا متطورة ترصد نبض المشاعر على مدار الساعة

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق