اخبار اليمن - الهلال الأحمر ” يوزع اضاحي العيد في حضرموت ضمن حملة ” وصية زايد بأهل اليمن .

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن - الهلال الأحمر ” يوزع اضاحي العيد في حضرموت ضمن حملة ” وصية زايد بأهل اليمن .

حضرموت في 31 أغسطس/علي الجفري تصوير عدنان باسويد

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم بمدينة تريم بوادي حضرموت عددا من الأضاحي لأسر الشهداء والجرحى /أضحية لكل أسرة/ الى جانب تقديم مبالغ نقدية للمناطق البعيده كهدايا بدلا عن كوبونات الشراء ضمن حملة “وصية زايد بأهل اليمن” التي تستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى في اليمن لإدخال السعادة والفرحة في قلوبهم بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وتأتي حملة”وصية زايد بأهل اليمن” في إطار حرص القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” على مساندة الشعب اليمني الشقيق وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك دعما لأسر الشهداء والجرحى لما قدموه من تضحيات في ميادين الدفاع عن أرضهم .

وتتضمن الحملة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الـ 16 من أغسطس الجاري توفير إحتياجات أسر الشهداء والجرحى من الأضاحي وكسوة العيد وتوزيع هدايا ومكارم نقدية حيث تستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مختلف المحافظات اليمنية.
و انطلق فريق الهلال الأحمر العامل في حضرموت صوب ثلاث مديريات هي مديرية حجر ومديرية الديس الشرقيه وتريم حيث زار فريق الهيئة عددا من أسر الشهداء والجرحى وتفقد أحوالهم وقدم لهم الأضاحي التي تخفف عنهم معاناتهم في ظل الأزمة الحالية التي تعيشها البلاد.
واكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت احمد النيادي على اهتمام الإمارات حكومة وشعبا بالظروف الإنسانية السائدة حاليا في اليمن تجسيدا لمتانة العلاقات الأخوية والروابط الأزلية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

وأشار النيادي – خلال عملية التوزيع إلى أنه تم تقديم مبالغ نقدية للمناطق البعيده كهدايا بدلا عن كوبونات شراء الملابس وكسوة العيد نظرا لبعد مسافة الأسواق التجارية عن قرى ومناطق أسر الشهداء.

و لفت الى أن الهدف الإنساني من الحملة هو إسعاد أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة لإدخال الفرح والسعادة والسرور على قلوبهم تكريما وتقديرا من دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لما قدمه آباؤهم وأبناؤهم الشهداء من تضحيات في سبيل الوطن.

و عبرت أسر الشهداء والجرحى عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقوفهم إلى جانب أهالي حضرموت و عموم الشعب اليمني مقدرين ما تقدمه من مساعدات إنسانية وإغاثية إعادة تأهيل البنية التحتية .

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق